الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 8/12/2016 : انطلاق الجولة الـ12 بمواجهتين هامتين ومهمة صعبة للهلال
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 8/12/2016 : انطلاق الجولة الـ12 بمواجهتين هامتين ومهمة صعبة للهلال

تنطلق اليوم مواجهات الجولة الـ12 من الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” ، والتي ستستمر مبارياتها لمدة 3 أيام متواصلة . وستستمر هذا الأسبوع الإثارة سواء على مستوى الأندية المتنافسة في صراع قمة الترتيب ، أو بالنسبة للأندية التي تسعى للهروب من دائرة الهبوط .

وتشهد الجولة إيقاف 4 لاعبين هم عبد الله الفهد (الشباب) ، كامل الموسى (الوحدة) ، يحيى عتين (الاتفاق) وعمر عبد العزيز (الفيصلي) . في الجولة أيضاً تواجد 48 لاعباً في قائمة المهددين بالإيقاف لمباراة الجولة الـ13 وهم :

مواجهات اليوم من الجولة الـ12 في دوري جميل .. ومهمة صعبة للهلال

تفتتح الجولة الـ12 من الدوري السعودي بمواجهتين هامتين ، الأولى سيستضيف فيها الباطن فريق التعاون ، ويسعى أصحاب الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية في ظل نزيف النقاط المستمر بالدوري ، والذي كان آخره الهزيمة من النصر . أما التعاون فقد تمكن مع مدربه الجديد جالكا ، من تحقيق انتصارت متوالية رفعت من رصيد الفريق إلى 15 نقطة في المركز السابع . وبالنسبة للباطن فهو في المركز العاشر ، برصيد 9 نقاط .

المباراة الثانية يسعى فيها الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري لتعزيز صدارته ، حينما يستضيف مساء اليوم فريق الوحدة . ويدخل الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزين هامين أمام الأهلي ثم الشباب ، ليصطدم بالوحدة والذي يسعى للخروج بنتيجة إيجابية لإيقاف سلسلة هزائمه الأخيرة . يذكر أن الهلال يمتلك 27 نقطة ، بينما الوحدة في المركز التاسع برصيد 10 نقاط .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباراتي اليوم من الدوري السعودي وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية ، بالإضافة للقنوات الناقلة ومعلقي اللقائين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *