الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 24/5/2016 : اليوم يحدد موقف إكرامى من الإصابة والفريق يكمل استعداداته للقاء المقاولون وعبد الحفيظ يشهد قرعة دورى أبطال إفريقيا
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 24/5/2016 : اليوم يحدد موقف إكرامى من الإصابة والفريق يكمل استعداداته للقاء المقاولون وعبد الحفيظ يشهد قرعة دورى أبطال إفريقيا

فى خضم استعدادات النادى الأهلي لمباراته المقبلة يوم غد الأبعاء مع فريق المقاولون العرب فى بطولة الدوري المصري ضمن ، تعرض أمس حارس مرماه شريف إكرامي لإصابة ناتجة عن اصطدامه بمدرب حراس المرمى للفريق طارق سليمان . وسيتم اليوم الجزم بموقف اللاعب من المشاركة أمام المقاولون ، لكن ما يتم تداوله هو أن إصابة إكرامى فى كاحله لن تكون قوية ومؤثرة وفقط تستدعى راحته ليوم وبشكل كبير سيكون الحارس الأساسي للمارد الأحمر الغد .

مباراة المقاولون والتى تعد ضمن الجولة 29 من الدوري سيحاول فيها الأهلي بكل قوته الابتعاد بفارق النقاط عن الزمالك بعد أن أوصله الأخير إلى 5 نقاط فقط ، وفوز الأهلي بمثابة شبه اقتراب نهائى من إحراز درع الدوري . فالفريق يحاول جمع أكبر قدر من النقاط فى المواجهات التى سيشهدها جدول مباريات الدوري قبل أن يلتقى بخصوم عنيدين مثل الزمالك والمصري .

واليوم سيتم بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف القرعة التى ينتظرها النادى الأهلي لتحديد المجموعة التى سيلعب فيها فى بطولة دورى أبطال إفريقيا ، علما بأن تصنيف النادى حسب الكاف فى المرتبة الأولى بينما غريمه الزمالك الثانية وهو ما يجعل هناك احتمالا كبيرا لتواجد الناديين فى مجموعة واحدة معا . حيث سيتم تقسيم الفرق ال 8 بالبطولة لمجموعتين لكلا منها 4 فرق ، وقد عبر رئيس أحد هذه الأندية وهو وفاق سطيف الجزائرى عن رغبته فى عدم الاصطدام بالأهلي فى نتيجة القرعة مؤكدا أن ذلك فى صالح الجماهير من جانب الناديين . يذكر أن موعد القرعة سيكون بحسب توقيت القاهرة ظهر اليوم فى تمام الساعة الثانية والنصف . وسيكون ممثلا عن النادى فى مقر الاتحاد الإفريقي ب 6 أكتوبر ليشهد على مراسم القرعة مدير الكرة بالنادى الكابتن سيد عبد الحفيظ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *