الرئيسية / اخبار الرياضة / مصر المقاصة يشكو إبراهيم نور الدين رسمياً إلى اتحاد الكرة
إبراهيم نور الدين يوضح سر الجدل المثار حول ركلة جزاء الأهلي في مباراة المقاصة
الحكم إبراهيم نور الدين

مصر المقاصة يشكو إبراهيم نور الدين رسمياً إلى اتحاد الكرة

تقدم مسئولو نادي مصر المقاصة رسمياً بشكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ، ضد إبراهيم نور الدين حكم مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز ، والتي انتهت بخسارته بهدف وحيد . وتكمن أساب الشكوى في تظلم النادي الفيومي ، من القرارات التحكيمية في المباراة على الرغم من التصريحات السابقة لمسئوليه بأنهم راضون عن الأداء التحكيمي .

وتراجع المقاصة عن رأيه السابق والذي أ دلى به العديد من مسئوليه لوسائل الإعلام ، ليتقدموا بشكوى للجبلاية ، يبدون فيها اعتراضهم على تغاضى الحكم عن إعادة ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق وأضاعها اللاعب أحمد الشيخ ، بداعي إن شريف إكرامي حارس الأهلي تحرك قبل انطلاق الكرة تجاهه ليتمكن من صدها ويحرم المقاصة من الخروج بنتيجة التعادل .

أيضاً تضمنت الشكوى فيديو مرفق فيه كافة الأخطاء التي وقع فيها نور الدين ، منها طرد اللاعب حسين الشحات بداعي التمثيل داخل منطقة الجزاء ، كذلك تغافله عن احتساب ركلة جزاء أخرى للمقاصة خلال شوط المباراة الأول ، بعد لمس مدافع الأحمر أحمد حجازي للكرة بيده داخل منطقة الجزاء .

وكان مصر المقاصة قد تقدم بالشكوى بناءاً على قرار اتخذه بالإجماع كافة أعضاء مجلس إدارة النادي ، والذي رفض فقي وقت سابق التسرع في اتخاذ أية قرارات تجاه أحداث المباراة . وأكد النادي أن تلك الخطوة تأتي في إطار الحفاظ على حقوق الفريق ، بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له سواء في مباراة الأهلي أو لقاء الإتحاد السكندري وتأثيرهما على مشوار الفريق ببطولة الدوري والذي يحتل مركز المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق اتسع ليصبح 8 نقاط عن المتصدر الأهلي بعد هذا اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *