الرئيسية / اخبار الرياضة / ميدو يكشف عن سبب اعتذاره لجماهير الزمالك وعلاقته بحسني عبد ربه
ميدو يجتاز المباراة الأولى مع دجلة ويفوز ودياً على الضبعة
أحمد حسام ميدو المدير الفني لوداي دجلة

ميدو يكشف عن سبب اعتذاره لجماهير الزمالك وعلاقته بحسني عبد ربه

تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة ، عن سبب تقديم اعتذاراً لجماهير الزمالك ومجلس لإدارة النادي ، عقب هجومه هلى الأبيض بعد مباراته الأخيرة معه والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وأشار فيها إن الزمالك يحصل على الكثير من المجاملات التحكيمبة في لقاءاته .

حيثر أكد ميدو في تصريحات لإذاعة “الشباب والرياضة ” إن أثناء المباريات يكون هناك ضغط كبير ، وقد يصدر تصريحات من الشخص تحوي كلاماً خاطئاً ، مدللاً على ما قاله عقب اللقاء ، بأنه لم يكن يقصد به أبداً الهجوم على القلعة البيضاء ، وإنما فهم سياق تصريحاته على نحو خاطئ .

وأشار ميدو إنه بسبب ذلك فضل تقيم اعتذار لجماهير الأبيض كذلك مسئولي النادي ، لشعوره بأنهم غضبوا من تصريحاته . وأوضح إن كل ما قاله كان عبارة عن رسالة عتاب ، وجهها للتحكيم للأخطاء التي قام بها حكم اللقاء ومساعديه في حق فريقه وادي دجلة .

وتطرق ميدو في حديثه لعلاقته بقائد فريق الإسماعيلي حسني عبد ربه ، والذي انتهت معه بوارد الخلاف والتي تداولتها وسائل الإعلام في الفترة الماضية ، من ربط حماس اللاعب وفرحته وقت انفعال ميدو بعد تعادل الزمالك معه في الدقائق الأخيرة من المباراة . وأكد ميدو على أن علاقته حالياً بعبد ربه جيداً مضيفاً :

الأمور بيني وبين حسني عبد ربه على أفضل ما يرام ونتحدث سويًا كثيرًا فهو شخص أعتز به، واحتفاله الحماسي بهدفه لم يكن موجهًا لي، بل كنت أجلس في المدرجات بعيدًا عن المقصورة الأمامية، ومن الطبيعي أن يكون احتفال عبد ربه بهذا الشكل، خاصة أن الهدف جاء قبل نهاية المباراة بدقائق .

أما عن أزمة انسحاب بعض أندية الدوري المصري الممتاز من المسابقة ، على خلفية اعتراضهم على القرارات التحكيمية والظلم الذت تتعرض له فرقهم ، أكد ميدو إنه بالفعل هناك تعرض للظلم من بعض الأندية بسبب التحكيم وهو ما يعانيه وادي دجلة أيضاً . لكن ميدو أوضح إن الحكام أيضاً يتعرضون للظلم ، وينقصهم التثقيف فقط ، مشيراً إلى أنه تحدث مع بعض مسئولي إتحاد الكرة ، والذين أكدوا له نيتهم لعقد بعض المحاضرات للحكام بل وجلب بعض الحكام من أوروبا ليقوموا بإلقاء تلك المحاضرات عليهم .

واقترح ميدو أن يتم إلغاء فقرة تحليل أداء الحكلم ، والتي تقوم بها الاستديوهات التحليلة في القنوات الرياضية عقب كل انتهاء كل مباراة بالدوري ، بسبب إنها تعرض الحكم لضغط نفسي كبير مضيفاً :

لا أقول أن تحليل أداء الحكام هو السبب في الأزمة لكن يجب إلغائها خلال الموسم الجاري فقط حتى يعود الحكام لمستواهم بعد مساندتهم لنا على أن تعود تلك الفقرة الموسم المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *