الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 24/5/2016 : وفد رباعى من النادى يشهد قرعة دورى أبطال إفريقيا وباسم يعود للتدريبات وأنباء عن مفاوضات مع باسم على
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 24/5/2016 : وفد رباعى من النادى يشهد قرعة دورى أبطال إفريقيا وباسم يعود للتدريبات وأنباء عن مفاوضات مع باسم على

اليوم سيتم إجراء القرعة التى ينتظرها الغريمين الأهلي والزمالك وهى قرعة دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا ، وقد كلف رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور وفدا يضم 4 أشخاص لحضور القرعة المقرر عقدها فى منطقة السادس من أكتوبر حيث مقر الاتحاد الإفريقيي لكرة القدم الكاف . الوفد سيضم عضو مجلس إدارة النادى أحمد مرتضى منصور ومعه أيضا العضو هانى زادة ، كذلك رئيس قطاع الكرة تيجانا ( إسماعيل يوسف ) وأخيرا المدير الإدارى لفريق الزمالم حمادة أنور . القرعة الت تقسم ال8 فرق المشاركة بهذا الدور إلى مجموعتين وكل واحدة ستحوى 4 فرق ، وسنوافيكم بالتفاصيل الفرق التى ستواجه بعضها حال صدور نتيجة القرعة .

وعما شهدته مباراة أول أمس الأحد للفريق أمام المقاصة من اعترضات من قبل اللاعب باسم مرسى تجاه الحكم وبعض لاعبى المقاصة ما أدى لطرده ، فقد رفض النادى إعطاء الموضضوع أكبر من حجمه وأى إبداء أى عقوبة أخرى على اللاعب . يذكر أن باسم سيغيب بموجب الطرد عن مباراة الأبيض القادمة أمام فريق إنبى المقرر عقدها بعد غد الخميس ، واليوم فى مران الزمالك سنشهد عودته للتدريبات بشكل عادى بعد الغياب أمس بإذن من الجهاز الفنى ، ليواصل الزمالك اليوم استعدادته لهذا اللقاء الهام منتظرا نتيجة الأهلي غد الأربعاء أمام فريق المقاولون لمعرفة إلام سيصل فارق النقاط بينهما فى جدول الدورى .

ونختتم أخبار الأبيض اليوم بأنباء نشرها موقع يوروسبورت تخص لاعب الأهلي باسم على ، حيث أكد الموقع وفقا لمصادر من داخل النادى أن هناك خطا للمفاوضات بين اللاعب والنادى للانضمام إلى صفوفه الموسم المقبل . رغبة الزمالك فى الصفقة تأتى لتعويض مركز لاعبه عمر جابر المنضم حديثا إلى النادى السويسرى بازل لكن باسم على لم يبدى رأيه حيال الأمر على انتظار ما سيتم بينه وبين مسئولى النادى الأهلي حول استمراه مع النادى من عدمه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *