الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 24/5/2016 : الملكى يرغب فى عودة موراتا قبل اليورو ويرفض عرضا لفاران من المان يونيتد وبنزيما يرد على اتهامه بالخيانة
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 24/5/2016 : الملكى يرغب فى عودة موراتا قبل اليورو ويرفض عرضا لفاران من المان يونيتد وبنزيما يرد على اتهامه بالخيانة

نبدأ ملخصنا اليوم عن النادى الإسباني بما نشرته الصحيفة الإسبانية الشهيرة ماركا ، والتى تحدثت عن رغبة الملكى فى خطف اللاعب موراتا المهاجم الشاب فى صفوف النادى العجوز يوفينتوس الإيطالي والذى تمكن من جعل فريقه يفوز بالكأس عقب إحرازه هدف الفوز فى مباراة النهائى . ريال مدريد سيسعى لاستخدام البند فى عقده الخاص بإعادة شراء اللاعب من الإيطالي ، بعدما استطاع موراتا أن يجذب الأنظار إليه خلال مشواره الجيد مع اليوفينتوس . فالنادى الإسباني يحق له شراء موراتا فى مقابل ملبغ وقدره 30 مليون يورو وهو ما ستسعى لإنجازه الإدارة بعمل جلسة مع وطيل اللاعب لإنهاء الصفقة قيبل انطلاق بطولة اليورو .

وثانى أخبارانا بخصوص اللاعب فاران ، حيث أكدت صحيفة إيطالية عن تقدم النادى الإنجليزي مانشيستر يونايتد بعرض لشراء مدافع الريال بمبلغ نحو 37 مليون يورو بعد اهتمام المدير الفنى الجديد للفريق جوزيه مورينهو باللاعب ورغبته فى ضمه للمان يونايتد . لكن العرض رفضته إدارة الملكى وأكدت استمرار فاران معها . يذكر أن اللاعب أصيب منذ يومين ولن يستطع اللحاق بنهائى الفريق أمام أتليتكو مدريد فى بطولة دورى أبطال أوروبا المقرر عقدها يوم 28 من الشهر الجارى .

أما عن الأزمة التى أحدثتها منذ الأمس صورة اللاعب كريمة بنزيمة على صفحته فى موقع انستجرام والتى يحتضن فيها ابنته وخلفه قميص المان يونايتد بجوار السرير ، والتى تسببت فى هجوم بعض جماهير وعشاق ريال مدريد عليه بل وواتهامه بالخيانة ، فقد عاد اللاعب لينشر صورة جديدة له . الصورة للاعب من الخلف وهو يرتدى قميص ناديه الريال رافعا سبابته عليها تعليق الريال إلى الأبد فى إشارة لنفى ما تم تداوله من إمكانية الرحيل إلى مانشيستر يونايتد ، ليؤكد اللاعب استمراره مع ناديه وينفى ما تم تداوله سابقا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *