الرئيسية / اخبار مصر / حركة المرور اليوم فى القاهرة اعلى كوبرى اكتوبر
حركة المرور
اشارات

حركة المرور اليوم فى القاهرة اعلى كوبرى اكتوبر

ان حركة المرور ، من اهم العوامل التى تساعد على سرعة السير فى الطرق ، كما انها عامل اساسى فى التقليل من عدد الوفيات سنويا ، و ذلك لان الحوادث تساعد على زيادة نسبة الوفيات كل عام بصورة كبيرة ، و كانت قد توقفت حركة المرور اعلى كوبرى اكتوبر اليوم .

و كانت حركة المرور ، قد توقفت اليوم في ساعاته الاولى من الصباح ، و هذا فى نفق الهرم و ذلك بسبب التصادم لسيارة الانقل الثقيل ، و التى كانت محملة بكونتينر و كان التصادم  فى سقف النفق ، و تم سقوط اجزء من النفق ايضا  بالطريق .

حيث كانت قد توقفت حركة المرور و كان هذا هو اليوم الثالث على التوالى على توقف      الحركة على كوبرى اكتوبر ، و هو متجه من مكان مصر الجديدة و مدينة نصر و من الوصلة باتجاه ميدان رمسيس ، حيث تسبب الحادث فى الكسر لاحد فواصل الكوبرى المعدنية .

ومما لا شك فيه ، ان هذا الكسر للفاصل المعدنى قد تسبب فى الاعاقة للسيارات ، و ادى الى الكثافات المرتفعة من اعلى  الكوبرى و حتى ميدان رمسيس، و انتقل الاثر الى العديد من المناطق .

ومما يذكر ، انه بمجرد حدوث الحادث فقد تم الاصدار للاوامر ، و ذلك بالانتقال فورا الى الموقع الذى به الحادث ، و تم سرعة التنظيم للسيارات و اعادة  سييرها مرة اخرى ، و كان ايضا قد انتقل عدد من المسئولين الى مكان الحادث من فرق المباحث و من فرق المرور ، كما ساعد الاستعانة بالاوناش على الرفع للكونتينر ، و تم الازالة لجميع المخلفات من مكان الحادث ، و تمت الاعادة لحركة المرور فى موقع الحادث فى اقصى سرعة ممكنة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *