الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 7/12/2016 : الرئيس السيسى يستقبل وفدا برلمانيا أوروبيا بمقر الرئاسة اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 7/12/2016 : الرئيس السيسى يستقبل وفدا برلمانيا أوروبيا بمقر الرئاسة اليوم

نستعرض اخر اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء الموافق 7/12/2016 حيث من المقرر اليوم أن يقوم الرئيس السيسى بإستقبال وفداً برلمانياً أوروبياً بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة اليوم .

و جاءت التفاصيل فى التالى :

الرئيس السيسى يستقبل وفدا برلمانيا أوروبيا بمقر الرئاسة اليوم

 من المقرر اليوم الأربعاء أن يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي وفدا برلمانيا أوروبيا رفيع المستوى لمجموعة المحافظين والإصلاحيين بالبرلمان الأوروبى بمقر الرئاسة بمصر الجديدة .

و تأتى هذه الزيارة فى إطار العمل على توضيح إنعكاس  الرؤية المصرية إزاء العديد من القضايا الداخلية و الدولية بما يسهم فى كسب مزيد من التأييد للموقف المصرى داخل المؤسسات الدولية .

هذا إلى جانب اطلاع الوفد على ما تشهده البلاد من استقرار الأوضاع الأمنية ونقل هذه الرؤية إلى بلادهم و الذى سوف ينعكس على الحركة السياحية الوافدة من الدول الأوروبية إلى مصر .

كما يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى , اليوم، الأربعاء ,  رانا تانوير حسين وزير الإنتاج الحربى لجمهورية باكستان الإسلامية.

و ذلك لبحث سبل دعم وتعزيز آفاق الشراكة والتعاون العسكرى بين البلدين الشقيقين فى العديد من المجالات ، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك إقليميًا ودوليًا .

حيث تشهد المنطقة تحديات كبيرة لها إنعكاس على جهود الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط برمتها مما يتطلب مزيد من الجهود والتعاون .

و إستكمالاً لما ركزت عليه جريدة اليوم السابع اليوم الاربعاء , فقد غادر رئيس سلوفينيا ” بوروت باهور ” القاهرة اليوم عقب إنهاءه زيارته إلى مصر والتى استغرقت 3 أيام .

حيث إستقبل خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل ورئيس مجلس النواب على عبد العال , وقامت الدكتورة سحر نصر , وزيرة التعاون الدولى , بإصطحابة إلى مطار القاهرة الدولى وتوديعه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *