الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 7/12/2016 : بعثة الفريق تسافر إلى أسوان ومرتضى يكشف عن عقده مؤتمر صحفي السبت المقبل
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 7/12/2016 : بعثة الفريق تسافر إلى أسوان ومرتضى يكشف عن عقده مؤتمر صحفي السبت المقبل

يستعد فريق الزمالك اليوم للسفر إلى محافظة أسوان ، في تمام الساعة الرابعة عصراً من أجل خوض مباراته غداً أمام فريق أسوان ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وكان الجهاز الإداري للنادي قد أبلغ لاعبي الأبيض ، بتجمعهم في تمام الساعة الثانية والنصف من عصر اليوم بمطار أسوان من أجل السفر ، وذلك على الرغم من القرار الذي اتخذه رئيس النادي مرتضى منصور بعدم استكمال الدوري .

حيث طلب مرتضى في خطاب رسمي وجهه للإتحاد المصري لكرة القدم ، بضرورة شطب إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة ، وإقالة رئيس لجنة الحكام بالإتحاد رضا البلتاجي ، والتحقيق مع لاعب المقاصة أحمد الشيخ كشروط أساسية للتراجع عن قرار الانسحاب من المسابقة على خلفية ما وصف النادي للتحكيم بالفساد الفاجر .

محمد حلمي يعلن عن قائمة الفريق للقاء أسوان

قام محمد حلمي المدير الفني للزمالك ، بالإعلان عن قائمة الفريق لمباراة أسوان غداً والتي ضمت 20 لاعباً . وشهدت القائم تواجد ستانلي أوهاويتشي بعد شكوك حول استدعاءه للمشاركة في اللقاء ، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الداخلية وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة . وكان ستانلي قد تمكن من المشاركة في المران الجماعي للفريق ، والذي أقيم بالأميس على ملعب أبو رجيلة بميت عقبة .

وبالنسبة للمستبعدين فشهدت القائمة غياب كلا من علي فتحي ومعروف يوسف ومحمد مجدي وإيمانويل مايوكا ومصكفى فتحي ومحمد مسعد للإصابة ، بينما غاب أحمد توفيق لتأديته للخدمة العسكرية . واستمر غياب الحارس محمود عبد الرحيم جنش ، بسبب أزمته الأخيرة بانقطاعه عن التدريبات وانضمامه لمران الفريق الأوليمبي السكندري . كما استبعد لأسابا فنية كلا من إبراهيم صلاح ، وإسلام جمال .

وهذه هي قائمة الزمالك للمباراة :

مرتضى منصور يفتح النار على نور الدين في مؤتمر صحفي يوم السبت المقبل

أكد مرتضى منصور نيته لعقد مؤتمر صحفي يوم السبت المقبل ، سيكشف فيه الكثير حول الحكم إبراهيم نور الدين ، بعد أزمته الأخيرة معه بسبب لقاء الأهلي والمقاصة . وكان مرتضى قد طالب اتحاد الكرة بشطب عضوية نور الدين ، بسبب اتخاذه – من وجهة نظره – لقرار تحكيمي خاطئي بمنح الأحمر ركلة جزاء غير  صحيحة أمام المقاصة كذلك تواطئه مع أحمد الشيخ لتعمد إضاعة ضربة الجزاء التي احتسبت للفيومي في الثواني الأخيرة من عمر المباراة .

وقال مرتضى في تصريحاته حول المؤتمر :

هحكي كل بلاوى إبراهيم نور الدين اللي جتلى فى السجن الحربى، والبطاقة وأنت غلطت وهتتحاسب .

الأبيض يكشف عن موعد الإعلان عن قميص الفريق الجديد

كشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن موعد إعلانه عن القميص الجديد للفريق ، والذي تقدمه الشركة الإسبانية الراعية لمستلزمات الفريق الرياضية “جوميا” . حيث أشار الموقع إن النادي حدد يوم 7 يناير المقبل موعداً لكشف الشكل الجديد لزي الفريق ، مضيفاً أنه وصلت دفعة مبدئية من القمصان الجديدة أشاد بها عضو مجلس إدارة النادي أحمد مرتضى منصور ، مؤكداً أن الشكل سيكون مفاجأة للجميع .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *