الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يجرى حوارا على موقع نادى روما على تويتر يجيب فيه عن أسئلة الجماهير
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يجرى حوارا على موقع نادى روما على تويتر يجيب فيه عن أسئلة الجماهير

قام منذ ساعة تقريبا الموقع الالكترونى الخاص بالنادى الإيطالي روما بنشر حوار مع نجمه الفرعون المصرى محمد صلاح ، والذى أجاب فيه على أسئلة الجماهير التى طرحها الموقع سلفا على حسابه الخاص على تويتر والتى كانت مجملها عن مشواره الاحترافى مع روما كذلك مسيرته مع المنتخب وغيرها من الأسئلة والتى بلغت حوالى 15 سؤالا .

أسئلة جماهير الذئاب بدأت بتقييم اللاعب للموسم الذى قضاه مع الفريق حيث قال صلاح أنه موسم جيد لكنه المشكلة هو عدم تحقيق بطولة فيه ، لكنه يتمنى خلال الموسم الكروى المقبل أن يحرز لقبا مع النادى . وتوالت الأسئلة عن روما وإجابات صلاح عليها ، حيث قال أن يعتبر زميله فى الفريق دييجو بيروتي هو الأقرب له مع تأكيده على علاقته الطيبة بباقى اللاعبين ، وعن الهدف المفضل بالنسبة له فقد اختار محمد صلاح هدفين أحدهما سجله فى فريق باليرمو والآخر كان فى ساسولو .

ثم تطرقت أسئلة الجماهير للمثل الأعلى بالنسبة له وكانت إجابة صلاح عدد من اللاعبين منهم توتى زميله فى الفريق والفرنسى زين الدين زيدان وأيضا رونالدو . ثم تحدث أنه بالنسبة لبطولة اليورو لهذا العام والتى ستقام فى فرنسا لن يشجع منتخبا معينا بل المنتخبات التى يشارك فيها زملائه فى الفريق . وتطرق الحديث بعدها إلى منتخب مصر وتم سؤاله عن إمكانية تأهله لبطولة كأس العالم المقبلة ، وقال أنه يمكن تحقيق ذلك الحلم وهو ما يركز عليه فى الوقت الحالى ، مضيفا أن هدفه الحالى مع المنتخب يتمثل فى الفوز بلقب بطولة كأس أمم إفريقيا . كذلك صرح أنه لربما فى المستقبل يعود للعب فى الدوري المصري وهو شئ غير متأكد منه فى الوقت الحالى ولكنه قد يحدث .

ثم ذهبت أسئلة الجمهور غلى حياة اللاعب ، حيث قال أنه يقضى أوقات فراغه فى قراءة الكتب وبالطبع مع ابنته ، أما عن إجازته الصيفية فأجاب صلاح أنها ستكون لمدة شهر وهو رمضان سيقضيه كاملا مع العائلة . وعن طريقه الذى سيشقه وقت اعتزاله اللعب ، فقال أنه لن يجزم بشئ حيث سأله الجمهور عن إمكانية ان يسلك العمل التدريبى ، وقال أنه شئ وارد .

يمكنك قراءة الحوار كاملا من خلال من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *