الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبا يوفنتوس اليوم الأربعاء 7/12/2016 : الفريق يستضيف دينامو في لقاء سهل بدوري الأبطال وديبالا يعود للقائمة
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبا يوفنتوس اليوم الأربعاء 7/12/2016 : الفريق يستضيف دينامو في لقاء سهل بدوري الأبطال وديبالا يعود للقائمة

يستضيف يوفنتوس اليوم فريق دينامو زغرب الكرواتي بملعبه “يفوفنتوس آرينا” ، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضمن المرحلة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا . وكان اليوفي قد ضمن منذ الجولة الخامسة صعوده للدور المقبل من البطولة ، بعد تغلبه على إشبيلية الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” .

يوفنتوس في لقاء ختامي سهل أمام ديناموز

وكان اليوفي قد لاقى دينامو في 27 سبتمبر الماضي ضمن منافسات المجموعة ، وانتهى اللقاء بفوز يوفنتوس برباعية نظيفة . يذكر أن آخر لقاء دينامو في دوري الأبطال ، فقد خسر فيه على يد ليون الفرنسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في 22 نوفمبر الماضي على ملعب “ماكسمير ستاديون” .

ويتصدر اليوفي مجموعته برصيد 11 نقطة ، بينما يتذيلها دينامو دون رصيد من النقاط . ويعد لقاء اليوم تكميلي للمباريات المجموعة ، كونه لن تكون له أي أهمية من حيث التأهل للأدوار المقبلة ، فيوفنتوس صعد ودينامو خرج رسمياً ، لكنه يشكل أهمية الحصول على النقاط للاحتفاظ بالصدارة بعيداً عن انتظار نتيجة لقاء إشبيلية مع ليون في نفس التوقيت ، والذي سيحدد المتأهل الثاني مع يوفنتوس في البطولة .

والصورة التالية هي قائمة يوفنتوس للمباراة والتي أعلن عنها المدير الفني للفريق ماسيميليانو أليجري

عودة ديبالا للقائمة

وشهدت قائمة اليوفي عودة الأرجنتيني باولو ديبالا ، وذلك بعد غياب طويل عن الفريق منذ شهر أكتوبر الماضي بعد إصابته في الفخذ والتي لحقت به في مباراة ميلان بالكالتشيو والتي انتهت بخسارة فريقه . وقد غاب ديبالا عن لقاء وحيد لليوفي في دوري الأبطال ، والذي جمعه بالفرنسي ليون .

وكان أليجري قد أشار خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة ، إنه لن يدفع باللاعب من بداية المباراة لكنه سيشركه بداية من الشوط الثاني وذلك خشية المجازفة به بعد التعافي من الإصابة . يذكر أن القائمة شهدت غياب الثنائي بونوتشي وألفيس للإصابة ، بالإضافة إلى بياتسا .

يوفنتوس جاهز للتعاقد مع نزونزي إشبيلية

أكدت الصحيفة الإيطالية “توتو سبورت” إن نادي يوفنتوس على استعداد ، لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب ستيفن نزونزي للحصول على خدماته في انتقالات يناير المقبل . ويريد اليد البيانكونيري تدعيم خط وسطه في انتقالات الشتاء ، ولعل أبرز اسمين مرشحين هما أكسيل فيتسل لاعب زينيت الروسي وفرانك كيسييه لاعب أتالانتا الإيطالي ، ولكن النادي يجد صعوبة حتى الآن في التعاقد مع أحدهما ليظهر نزونزي كحل ثالث .

وأوضحت الصحيفة إن يوفنتوس يستطع دفع شرط نزونزي الجزائي والبالغ قيمته 30 مليون يورو ، ستدفع للأندلسي على قسطين . وتابع اليوفي اللاعب صاحب ال،27 عاماً في مواحهات سابقة ، أبرزها مباراتي ذهاب وإياب مجموعته بدوري الأبطال والتي انتهت أحدهما بالتعادل السلبي والآخري بفوز يوفنتوس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *