الرئيسية / اخبار الرياضة / أحمد حسن يهاجم الجبلاية ويعلن الحداد على الكرة المصرية
أحمد حسن

أحمد حسن يهاجم الجبلاية ويعلن الحداد على الكرة المصرية

قام أحمد حسن لاعب كرة القدم المصري المعتزل والمدير الفني السابق لفريق بتروجيت ، بكتابة تغريدة عبر فحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، طلب فيها من الإتحاد المصري لكرة القدم إعلان الحداد على الكرة المصرية ، بعد ما وصفه بالمهاترات والتهديدات التي تشهدها المنظومة .

ويأتي حديث أحمد حسن والذي يعمل حالياً كمحلل ريتضي بقناة DMC Sport ، على خلفية الأحداث التي أعقب لقاء الأهلي ومصر المقاصة الأخير ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف وحيد أحرزه عبد الله السعيد من ركلة جزاء .

حيث عقب المباراة أعلن مرتضى منصور الانسحاب من مسابقة الدوري ، بسبب ما أسماه بالفساد والظلم التحكيمي ، لاحتساب حكم المباراة إبراهيم نور الدين لركلة جزاء للأهلي ، وتواطئه في تعمد أحمد الشيخ لاعب المقاصة لركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه في الثواني الأخيرة من عمر المباراة .

أيضاً قررت بعض الأندية وهي الشرقية وأسوان والإسماعيلي والمصري على غرار القلعة البيضاء برفض استكمال الدوري ، إلا بتنفيذ بعض المطالب والتي أرسلها مجلس إدارة الزمالك إلى إتحاد الكرة ، منها شطب نور الدين من لجنة الحكام ، بالإضافة لإقالة رئيس اللجنة رضا البلتاجي ، بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق والعديد من الأندية الأخرى .

أيضاً طلب مرتضى التحقيق مع الشيخ ، متهماً إياه بتعمد إضاعة الركلة والتواطؤ مع الأهلي . يذكر أن الشيخ انتقل في الموسم الماضي إلى القلعة الحمراء قادماً من مصر المقاصة ، ولم يشارك مع سوى مرات قليلة في فترة المدير الفني السابق مارتن يول ، ليعيره النادي للمقاصة بيته القديم لدمة موسم واحد ، ليعتبره مرتضى أنه قصد إهدار الركلة أمام فريقه السابق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *