الرئيسية / اخبار الرياضة / مرتضى منصور يعقد اجتماعاً للجنة الأندية على خلفية قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور يؤكد عدم تراجع في قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يعقد اجتماعاً للجنة الأندية على خلفية قرار الانسحاب من الدوري

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، إنه لن يتراجع عن قرار الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، والذي اتخذه بعد أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة الأخيرة ضمن منافسات الجولة الـ13 . وأشار مرتضى إن التراجع لن يأتي إلا من خلال تنفيذ الشروط ، التي أرسلها في خطاب رسمي إلى الإتحاد المصري لكرة القدم .

وكان مجلس إدارة النادي قد أعلن في بيانه ، عن طلبه شطب حكم مباراة الأهلي والمقاصة إبراهيم نور الدين ، كذلك إقالة رئيس لجنة الحكام بالإتحاد رضا البلتاجي ، بالإضافة للتحقيق مع لاعب المقاصة أحمد الشيخ بسبب تعمده إضاعة ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه في الثواني الأخيرة من عمر المباراة ، مشيراً إنه متواطئ مع الأحمر .

وسيعقد مرتضى في اجتماعاً للجنة الأندية في اتحاد الكرة والتي يرأسها ، غداً في تمام الساعة الخامسة مساءاً وسيقوم بالاجتماع فيه مع مسئزلي الإتحاد كذلك الأندية التي سارت على خطى الزمالك بالانسحاب من الدوري ، اعتراضاً على ما أسموه بالفساد والظلم التحكيمي .

وبالنسبة لمباراة الفريق المقبلة يوم الخميس أمام أسوان في الجولة الـ14 من الدوري ، فأشار مرتضى إنه تم حجز فندقاً للفريق في أسوان تجهيزاً لسفر بعثة الفريق إلى هناك ، مشيراً إلى أنه سيسمح للزمالك بالسفر حال حل أزمته مع الحكام وتحقيق كافة المطالب والتي سيناقشها غداً مع الجبلاية . وأوضح مرتضى أن كل ما يسعى له هو المطالبة بتحكيم عادل ، ينصف جميع الأندية .

أما عن الأنباء التي تواترت عن وجود ضغوط على النادي للتراجع عن قرار عدم استكمال المسابقة ، فأوضح مرتضى إنه لم يتلق أي اتصال هاتفي من خالد عبد العزبيز وزير الشباب والرياضة ، لكنه أكد تلقيه لاتصالاً من رئيس إتحاد الكرة هاني أبو ريدة ليثنيه عن القرار وهو ما رفضه .

وعن اجتماع الغد فرفض مرتضى حضور عصو مجلس إدارة النادي الأهلي محمود عبد الوهاب ، ممثلاً عن القلعة الحمراء في لجنة الأندية ، مشيراً أنه لن يعترف بتواجده وسيقوم بالتنازل عن رئاسته للجنة حال رغبة رئيس اأهلي محمود طاهر في تولي هذا المنصب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *