الرئيسية / اخبار الرياضة / عمر صلاح يعود لقائمة الزمالك لمباراة أسوان يوم الخميس المقبل
عمر صلاح يعود لقائمة الزمالك لمباراة أسوان يوم الخميس المقبل
أحمد الشناوي وعمر صلاح حارسي الزمالك

عمر صلاح يعود لقائمة الزمالك لمباراة أسوان يوم الخميس المقبل

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي ، على ضم الحارس الشاب عمر صلاح لقائمة الفريق الأول لمباراته بعد غد الخميس أمام أسوان ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وسيواجد صلاح على مقاعد البدلاء ، كبديل للحارس الأساسي أحمد الشناوي ، وذلك بعد خروج محمود عبد الرحيم جنش من حسابات الجهاز الفني .

وكان جنش قد انقطع عن التدريبات منذ معسكر فريقه استعداداً لمباراة وادي دجلة ، لينضم إلى فريقه السابق الأوليمبي السكندري . من هنا قام الجهاز بتصعيد عمر صلاح بدلاً منه ، ليستمر تواجده في قائمة الفريق بمواجهات الأبيض السابق . لكن صلاح خرج من قائمة المباراة الأخيرة أمام الداخلية ، وذلك لطلب الجهاز الفني لفريق الشباب بالزمالك بقيادة مجدي شلبي وأحمد عبد الحليم مدير قطاع الناشئين بالنادي بضمه من أجل مباراة الشباب المقبلة أمام الاتحاد السكندري ، ليحل محل صلاح محمود عبد المنصف من ناشئ الزمالك 97 .

يذكر أن أزمة جنش مع القلعة البيضاء ، اتخذت أبعاداً كبرى بعد تواتر أنباء عن وجود مفاوضات بينه وبين النادي الأهلي لضمه في الفترة المقبلة ، بعد استحالة التوصل لحل مع الأبيض بعد انقاطعه عن التدريب . ولكن الإعلامي سيف زاهر كشف أن الأزمة في طريقها إلى الحل ، وذلك في الاجتماع الذي سيعقده مدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف مع الحارس خلال الأسيوع الجاري  ، والذي سيغلق كافة الشائعات التي تثار حول مصير جنش من الاستمرار في الفريق .

وأكد زاهر عبر برنامج “خاص مع سيف” والذي يذاع على قناة ” ON Sport” إنه لا توجد أية مفاوضات مع جنش من جانب الأهلي ، حيث أن النادي لا يحتاج للتعاقد مع أي حارس مرمى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *