الرئيسية / اخبار الرياضة / أحمد الشيخ يرد على اتهامه بتعمد إضاعة ركلة الجزاء أمام الأهلي
أحمد الشيخ يرد على اتهامه بتعمد إضاعة ركلة الجزاء أمام الأهلي
أحمد الشيخ لاعب مصر المقا

أحمد الشيخ يرد على اتهامه بتعمد إضاعة ركلة الجزاء أمام الأهلي

قام أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة ، بالرد على الاتهامات البعض له على مواقع التواصل الاجتماعي ، بتعمده إهدار ركلة جزاء لفريقه في المباراة الأخيرة أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز ، والتي حرمت الفيومي من التعادل مع الأحمر ليخسر اللقاء بهدف نظيف . وأكد الشيخ عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك” ، أنه لم يكن متواطئاً مع الأهلي مشيراً أنه خاض المباراة مصاباً ولعب لآخر دقيقة فيها .

lplpl

وأبدى اللاعب احترامه الشيديد لنادي مصر المقاصة ، متعجباً مما طرحة الكثيرون أنه قصد إضاعة الركلة ليصده حارس الأحمر شريف إكرامي ، وتسائل لماذا يتسبب هو من الأساس في احتساب الحكم إبراهيم نور الدين للركلة ، في آخر ثواني المباراة وهو في النهاية سيهدرها . واحتتم اللاعب حديثه بأنه كان غير مهتماً بالتعقيب عن الواقعة بعد اللقاء ، ولا يبدي انشغاله بالحديث الذي أثير حوله ، لكنه فضل القيام بتوضيح لبعض الناس الذين لا يعلمونه جيداً .

يذكر أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد أرسل خطاباً رسمياً إلى الإتحاد المصري لكرة القدم ، أكد فيه عدم استكماله لمسابقة الدوري ، في ظل ما أسماه بالظلم التحكيمي . ووضع مرتضى شروطاً للتراجع عن قراره ، منها أن يتم التحقيق مع أحمد الشيخ بسبب ما أسماه تواطؤ من اللاعب مع الأهلي حتى يخرج فائزاً من المباراة أمام المقاصة ، وذلك بإهداره ركلة الجزاء .

وانسحب الزمالك من البطولة بعد انتصار الأهلي على المقاصة ، بهدف عبد الله السعيد والذي سدده عبر ركلة جزاء ، اعتبرها مرتضى غير صحيحة على الإطلاق مهاجماً فيها حكم اللقاء إبراهيم نور الدين مطالباً الجبلاية بشطبه لتسببه في خروج الفريق بانتصار لا يستحقه ومهتماً الحكام بالفساد والفجر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *