الرئيسية / اخبار التعليم / وزارة التربية والتعليم ترسل قافلة للتوعية ضد أخطار الإدمان لحلايب وشلاتين
الوزارة تعلن عن اجراء مزاد علنى اليوم
اخبار الثانوية العامة اليوم

وزارة التربية والتعليم ترسل قافلة للتوعية ضد أخطار الإدمان لحلايب وشلاتين

أعلنت وزارة التربية والتعليم , صباح اليوم الثلاثاء , عن عدد من المستجدات الهامة التى من أبرزها إرسالها قافلة توعية للشباب ضد أخطار الإدمان فى حلايب وشلاتين .

وتضمنت التفاصيل التالى :

التعليم ترسل قافلة للتوعية ضد أخطار الإدمان لحلايب وشلاتين

قام الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , بإرسال قافلة توعوية تضم ممثلين من الإدارة المركزية للأمن ، و قطاع الخدمات والأنشطة .

و ذلك بالتعاون مع صندوق مكافحة و علاج الإدمان والتعاطى ، التابع لمجلس الوزراء ؛ من أجل عمل حملات توعية ضد أخطار التدخين و تعاطى المواد المخدرة بين الفئة الطلابية بمدينتى حلايب وشلاتين خلال الفترة من 6/12/2016 وحتى 8/12/2016 .

و اشارت الوزارة إلى أن هذه القافلة سوف تقوم بتقديم هدايا تشمل بطاطين وملابس رياضية لتوزيعهم على الطلاب، وبعض الاحتياجات اللازمة لهم .

هذا بالإضافة إلى قيام عدد من أبرز موجهى المواد التعليمية بالوزارة بعمل مراجعة للمناهج التعليمية للطلاب على مدار أسبوع  حتى يتم رعاية المناطق الأكثر إحتياجاً للتعليم بمدينتى حلايب وشلاتين .

التعليم تعلن عن توفير اعانات عاجلة للطالبة المتوفية بحادث مدرسة الشروق

أصدر الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , قراراً بصرف مبلغ عشرة آلاف جنيه إعانة عاجلة للسيد ولى أمر التلميذة المتوفية بمدرسة سان جون الدولية التابعة لإدارة الشروق التعليمية بمحافظة القاهرة.

حيث وفاتها المنية إثر وقوع حادث تصادم مقطورة بطريق السويس الصحراوى مع الأتوبيس الخاص بالمدرسة ، و صرف باقى قيمة التأمين واستكمال الأوراق .

و اشار الوزير إلى صرف مبلغ 3 آلاف جنيه كإعانة عاجلة تصرف لأولياء أمور الطلاب المصابين لكل طالب مصاب وتم الاطمئنان على أن معظم الإصابات طفيفة مع متابعة حالتهم الصحية لحين أن ينعم الله عليهم بالشفاء العاجل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *