الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 6/12/2016 : الفريق يواصل تدريباته والنادي يضع شروطاً لاستكمال الدوري وعقوبات تنتظره حال الانسحاب
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 6/12/2016 : الفريق يواصل تدريباته والنادي يضع شروطاً لاستكمال الدوري وعقوبات تنتظره حال الانسحاب

يواصل اليوم فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته الجماعية في ميت عقبة ، رغم قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري ، وعدم إكمالها إلا بشروط معينة . ويتمرن الفريق استعداداً للمباراة المفترض أن يخوضها يوم الخميس المقبل أمام أسوان بملعبه ، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري .

مران الأبيض : تأجيل عودة مجدي وستانلي في الصورة

قرر الجهاز الفني للزمالك برئاسة محمد حلمي تأجيل عودة المدافع محمد مجدي للمران الجماعي اليوم ، وذلك لحين التأكد التام من شفاءه من إصابته في عضلات البطن السفلي . وكانت الإصابة قد تسببت في ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع الأبيض لفترة طويلة ، لكن مجدي سيستمر اليوم في التدرب بشكل منفرد كآخر محلة في برنامجه العلاجي ثم العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية .

موقف غامض لأحمد دويدار وستانلي

وعلى صعيد آخر يبدو موقف مدافع الفريق أحمد دويدار من المشاركة في لقاء أسوان غامضاً ، وذلك بعدما لم يتمكن من المشاركة في تدريبات الأمس . وكان دويدار قد أصيب في الكتف ، وسيعلن النادي بعد خضوع اللاعب اليوم لبعض الأشعة ، لمعرفة مدة غيابه عن الملاعب وحجم الإصابة .

أما بالنسبة لستانلي فيأمل الجهاز الفني في عودته للفريق ، من أجل المشاركة في مباراة أسوان . وكان اللاعب قد تعرض لكدمة قوية في العضلة الخلفية خلال مباراة الداخلية الأخيرة ، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة . وكان اللاعب قد خضع لبرنامج علاجي في مران الأمس ، واستجاب ستانلي له بشكل كبير على أن يعلن الجهاز الطبي للفريق اليوم إمكانية مشاركته من عدمها . حيث سيحدد حلمي قائمة لاعبيه والتي ستسافر عصر غداً الأربعاء إلى أسوان ، من أجل خوض المران الأخير قبل المباراة على ملعب أسوان .

مرتضى منصور يحدد شروط استكمال الدوري

حدد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور شروط استكمال الفريق لمسابقة الدوري ، وذلك عقب اتخاذه قراراً بالانسحاب من المسابقة على خلفية ما يراه في أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الجولة الـ13 من الدوري المصري من ظلم تحكيمي وفساد . وقام مجلس إدارة النادي بإرسال خطاباً رسمياً ، وجهه للإتحاد المصري لكرة القدم وضع فيه 3 شروط لاستكمال منافسات الدوري .

وجاء الخطاب ليؤكد تجميد مشاركة الفريق في البطولة ، وسيتم التراجع عن هذا الموقف حال عزل الجبلاية لرئيس لجنة الحكام رضا البلتاجي ، بالإضافة لشطب حكم لقاء الأهلي والمقاصة إبراهيم نور الدين ، متهماً الأبيض إياه بالتحيز وارتياده لأماكن مشبوهة . كما النادي طلب التحقيق مع لاعب المقاصة أحمد الشيخ بعد إضاعته ركلة الجزاء في الثواني الأخيرة من عمر المباراة ليخرج الأهلي فائزاً في اللقاء ، وأشار البيان أن اللاعب تعمد إضاعة الركلة للعودة للأحمر والذي أعاره لمدة موسم واحد إلى المقاصة .

100552016_12_5_19_59

عقوبات كبرى في انتظار الزمالك حال انسحابه من الدوري

للمرة السابعة يعلن مرتضى منصور انيحاب فريقه من بطولة الدوري المصري ، بسبب ما أسماه بالظلم التحكيمي . وكان رئيس النادي قد أعلن عدم استكماله للبطولة في 6 مرات سابقة ، ثم تراجع عن القرار ولكن هذه المرة أكد عدم تراجعه حال تنفيذ كافة الشروط التي وضعها في البيان .

وحال الانسحاب النهائي للأبيض فإن هناك عقوبات كبرى في انتظاره ، فوفقاً للوائح الاتحاد حال انسحاب الفريق من خوض مباراة الخميس المقبل أمام أسوان سيتم خصم 6 نقاط منه في نهاية الموسم ، بل وسيتعبر مهزوماً في هذا اللقاء ، كذلك سيتم معاقبة أي شخص له صلة بالانسحاب في اللقاء ، ثم العودة لاستئناف باقي لقاءات المسابقة .

هذا بالنسبة للانسحاب من مباراة ، أما حال الانسحاب الكامل من مسابقة الدوري المصري الممتاز نهائياً ، فسيوقع غرامة مالية على النادي وسيتم إلغاء كافة نتائج مباريات الفريق التي خاضها في الدور الأول . كما سيتم حرمانه من المشاركة في البطولة لمدة موسم كامل ، ثم سيشارك فيها ولكن العودة ستكون من دوري القسم الرابع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *