الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 6/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته للقاء دورتموند والمشاكل الضريبية تتوالى على اللاعبين بعد كريستيانو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 6/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته للقاء دورتموند والمشاكل الضريبية تتوالى على اللاعبين بعد كريستيانو

يختتم اليوم فريق ريال مدريد استعداداته للقاء الغد أمام بروسيا دورتموند الألماني ، على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن آخر منافسات مجموعته بدوري أبطال أوروبا . وكان الفريق قد بدأ تجهيزاته للمباراة منذ صباح الأمس ، بخوضه لحصة تدريبية عقب الراحة التي منحت للاعبين بعد التعادل مع برشلونة السبت الماضي في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني .

وعاد للتدرب مع الفريق الثلاثي المصاب دانيلو وألفارو موراتا وفابيو كوينتراو ، كما خاض إنزو ابن المدير الفني للفريق زيدات تدريبات بالكرة والضغط على الخصم . وسيواصل الويلزي جاريث بيل برنامج التعافي ، عقب الجراحة التي أجراها يوم 29 نوفمبر الماضي . وسيخوض الفريق مرانه في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت جرينيتش ، ثم سيعقد زيدان مؤتمراً صحفياً يكشف فيه عن قائمة لاعبيه للقاء دورتموند في الغد وآخر تجهيزات الفريق .

يذكر أن ريال مدريد هو ثاني ترتيب مجموعته في دوري الأبطال برصيد 13 نقطة ، بفارق الأهداف عن المتصدر دورتموند ، وغم تأهل الثنائي رسمياً للدور المقبل من البطولة ، لكن لقاء الأربعاء هام للطرفين كونه سيحدد هوية المتصدر والوصيف .

وزارة المالية الإسبانية تطالبت بإحالة قضية كريستيانو الضريبية للنيابة العامة

قامت وزارة المالية الإسبانية بالتقدم بطلب لمصلحة الضرائب ، بإحالة قضية لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى النيابة العامة ، والتي اتهم فيها بالتهرب الضريبي . وكانت الشبكة الصحفية EIC والتي تتبع لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، قد نشرت قبيل لقاء الكلاسيكو تقريراً ، تؤكد فيه تهرب الدون من دفع الضرائب .

وأوضحت الصحيفة إن فني وزارة المالية الإسبانية ، أشاروا أن القضية سيتم تأجيلها حتى تحصل النيابة على بيانت دقيقة بشأن القضية . وأكدوا على ضرورة تقديم رئيس مصلحة الضرائب لتفسير ، بخصوص عدم ملاقته لكريستيانو في مثل هذا التهمة المالية حتى الآن وحال ثبوتها على اللاعب .

kllkplpkl

المشاكل الضريبية تلاحق لاعبي ريال مدريد بعد كريستيانو

وبعد التهم التي وجهت لكريستيانو بالتهرب الضريبي ، كسف الصحيفة البرتغالية “إكسبريسو” عن ملاحقة نفس التهمة للاعب الفريق فابيو كوينتراو وبيبي . حيث أشارت الصحيفة أن هناك تسريبات تفيد بتهرب الثنائي ، من دفع حوالي 7 ملايين يورو لصالح مصلحة الضراب الإسبانية .

وأضافت الصحيفة أن بيبي وكوينتراو اتبعا نفس أسلوب كريستيانو ، في التهرب من الدفع من خلال بيع حقوق الصور لشركة من خارج إسبانيا تدعى “Weltex Capital Limited” موجودة في أحد الجزر البريطانية . وقالت إن بيبي تهرب من دفع 3,7 ملايين يورو في الفترة ما بين 2009 و 2014 ، أما كوينتراو فترب من دفع 3,5 ملايين يورو من خلال سحبه لأمواله من شركة في بنما .

%d8%ae%d8%ae%d8%ad%d8%ae%d8%ad%d8%ad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *