الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الثلاثاء 6/12/2016 : جماهير روما تساند فريقها وبديل صلاح من الـPSG واعتذار لوليتش
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الثلاثاء 6/12/2016 : جماهير روما تساند فريقها وبديل صلاح من الـPSG واعتذار لوليتش

يواصل فريق روما تدريباته لليوم الثاني على التوالي ، بعد فوزه مساء الأحد الماضي على لاتسيو في ديربي العاصمة ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي . وقد عادت منذ أمس جماهير روا لتساند فريقها ، بعد مقاطعتها للمباراة وللقاءات سابقة اعتراضاً على نظام تقسيم المدرجات الذي وضعته السلكات الأمنية خلف المرميين ، مما اعتبروه تضييق خناق عليهم .

وحضر حوالي 4 آلاف مشجعاً لتدريبات الذئاب أمس ، رافعين شعارات ولافتتات تدعيم فيها الفريق وأقامت دخلات كبرى حيت فيها جميع لاعبي روما بما فيهم المصري محمد صلاح ، والذي تواجد في المران على الرغم من إصابته والتي ستحرمه من اللعب لمدة 3 أسابيع . وطالبت الجماهير من اللاعبين بالسعي المستمر نحو مطاردة يوفنتوس ، على قمة الكالتشيو بعد تمكن الفريق من الانفراد بالمركز الثاني بعد الفوز على لاتسيو بهدفين نظيفين .

download

بديل محمد صلاح من الـPSG 

كشف تقرير صحفي نشرته “لاربابليكا” إن نادي روما يستهدف التعاقد ، مع لعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خيسي رودريجيز ليكون بدلاً لمحمد صلاح خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية بالجابون لعام 2017 . صلاح والذي تعرض لإصابة ستبعده عن المشاركة مع الذئاب لمدة 3 أسابيع ، يحاول النادي تعويض غيابه لتلك الفترة الطولية بالتعاقد مع لاعب خلال فترة انتقالات الشتاء المقبلة .

وأشارت الصحيفة إن روما يرغب في الحصول على خدمات خيسي لاعب الـPSG لمدة 6 أشهر ، وذلك على سبيل الإعارة تنتهي مدتها بنهاية الموسم الجاري . يذكر أن خيسي صاحب الـ23 عاماً لا يشارك بشكل أساسي مع سان جيرمان ، وذلك بسبب اعتماد المدرب على أوناي إيمري بدلاً منه .

oiefoiepoif

لوليتش يعتذر عن تصريحاته ضد لاعب روما روديجير 

قدم لاعب لاتسيو سيناد لوليتش اعتذاراً للاعب روما رودريجير ، وذلك بعد التصريحات المسيئة العنصرية له عن اللاعب بوصفه كان أحد بائعي الأحذية والجوارب في شوارع مدينة شتوتجارت بألمانيا منذ عامين ، والآن يريد التعامل كأنه نجم كرة قدم . واعتذار لوليتش برسالة نشرها على صفحتيه الرسميتين بموقعي “فيس بوك” و”انستجرام” جاء نصها كالتالي :

أنا أسف لما قلته، وعدم قدرتي على السيطرة على أعصابي في وقت كان التوتر والعصبية، هما السمة السائدة للموقف .جئت من بلد عاش مأساة كبرى؛ بسبب التفرقة العنصرية، والطائفية بين أفراده، لذلك أشعر بالأسف لما قلته .

يذكر أنه رغم اعتذار اللاعب لكنه مهدد بعقوبة كبرى وفقاً للوائجح الإتحاد الإيطالي لكرة القدم ، حيث قد يتم إيقافه إلى 10 مباريات بسبب تصريحاته وفقاً للمادة الـ11 باعتبار أن ما قاله يندرج تحت بند التصريحات العنصرية .

ll

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *