الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 6/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته للقاء ديناموز ومستجدات الميركاتو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 6/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته للقاء ديناموز ومستجدات الميركاتو

يختتم فريق يوفنتوس اليوم تدريباته ، استعداداً لخوض آخر مبارياته في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا غداً أمام ديناموز زغرب الكراوتي والتي ستقام على ملعب “يوفنتوس” . ويخوض اللاعبون مرانهم الصباحي ، ثم سيعقد ماسيميليانو أليجري مؤتمراً صحفياً يعلن فيه عن قائمة الفريق لمباراة الغد . يذكر أن اليوفي قد تأهل رسمياً للدور المقبل من دوري الأبطال ، بعد فوزه في الجولة الخامس على إشبيلية الإشباني بثلاثة أهداف مقابل هدف .

رودريجيز الملكي مطمع للأندية الإيطالية

أكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية إن ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين ، سيتصارعان للحصول على خدمات لاعب وسط ريال مدريد خميس رودريجيز . وكان اللاعب الكولومبي قد خرج لفترة من حسابات زيدان المدير الفني للريال ، وحالياً نسبودة مشاركاته قليلة مع الفريق ، مما جعل اليوفي والإنتر يتابعانه ، خاصة مع وصول علاقته بزيدان لطريق مسدود .

وأشارت الصحيفة أن ليست الأندية الإيطالية هي التي تتنافس للحصول على رودريجيز ، بل أيضاً الإنجليزية فلدى كلا من مانشستر يونايتد وتشيلسي رغبة في التعاقد مع رودريجيز وذلك خلال موسم انتقالات الصيف المقبل . وأوضحت الصحيفة إن المدرب الكولومبي ماتورانا ، كان قد نصح اللاعب بالرحيل عن ريال مدريد والبحث عن فريق آخر يتمكن من اللعب فيه بشكل أكبر بدلاً من الجلوس على دكة البدلاء .

mlmlkmljkljl

بيانيتش : هيجواين لا يحتاجني

أجرى لاعب وسط يوفنتوس ميراليم بيانيتش حواراً صحفياً مع “توتو سبورت” ، أكد فيه إن زميله المهاجم بالفريق جونزالو هيجواين لا يحتاجه لكي يساعده على التسجيل فهو يجيد القيام بصناعة الفرص التهديفية بنفسه . وأشار بيانيتش إن جميع لاعبي اليوفي عظماء في مراكزهم ، موضحاً إن الجميع يساعده لكي يصبح الفريق أفضل .

وعن سؤاله بإمكانية أن يصبح قائداً للفريق قال :

أكون قائدا للفريق؟ نعم أتمنى، وأسعى لتولي هذه المسؤولية ولذلك أنا هنا .

jkljlkj

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *