الرئيسية / اخبار الرياضة / مرتضى منصور يؤكد عدم تراجعه في قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور يؤكد عدم تراجع في قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يؤكد عدم تراجعه في قرار الانسحاب من الدوري

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وذلك بعد إجماع من أعضاء مجلس الإدارة بسبب ما يراه من ظلم تحكيمي ، على خلفية أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالأمس ، بعد احتساب ركلة جزاء للأحمر وانتهت المباراة بفوزه بهدف نظيف .

وكان مرتضى قد أوضح في بيان نشره موقع النادي الرسمي ، أن التحكيم فاسد وأخبر بذلك رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة ، مشيراً أنه لن يترك حق القلعة البيضاء فيما أسماه بالعبث في الدوري ، كون إبراهيم نور الدين حكم المباراة احتسب ركلة جزاء غير صحية للأحمر سددها عبد الله السعيد في الدقيقة 22 من عمر اللقاء ، والتي جعلته يبتعد بصدارة الدوري برصيد 35 نقطة بفارق 7 نقاط عن المقاصة .

وأكد مرتضى إن قرار الانسحاب من الدوري لا تراجع فيه ، ولن يستكمل الزمالك المسابقة في ظل هذه الظروف والضغوطات وإهدار ما أسماه حق الفريق بسبب الأداء التحكيمي الفاجر . وهاجم مرتضى نور الدين متهماً إياه بالفساد الواضح ، كذلك انتقد أبو ريدة على ما يحدث في المسابقة ، مضيفاً أنه غير متفرغ لإدارة الاتحاد لكثرة سفرياته للخارج .

وشدد مرتضى على عدم رضوخه لأي ضغط يثنيه عن قرار الانسحاب ، مؤكداً أنه سيرحل من رئاسة النادي حيث أنه حقق للقلعة البيضاء جميع أحلامه ، متكثلة في استعادة الفريق للقب الدوري المصري بعد غياب سنوات ، بالإضافة لحمعه الثنائية بحوله في الموسم قبل الماضي مع الدوري على لقب كأس مصر . كما أشار مرتضى أنه تمكن من الفوز على الأهلي ، واستطاع خلال توليه منصب رئاسة الأبيض تحويله لمنشأة عالمية .

يذكر إن مرتضى منصور هدد بالانسحاب من الدوري لنفس السبب ، وذلك في الدور الأول من الموسم الماضي بعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب . كما أنه سبق وأن أعلن رئيس الأبيض في مواجهات سابقة ، عن اعتراضه الشديد على الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق مما بؤثر على مسيرته في الدوري ، كذلك مهاجمته للحكام والذي يرى من وجهة نظره أنهم يجاملون الأهلي في لقاءاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *