الرئيسية / اخبار الرياضة / شريف إكرامي يتحدث عن ركلة الجزاء التي تصدى لها في مباراة المقاصة
تطورات إصابة إكرامي : لهيطة يكشف موقف الحارس من المشاركة في لقاء مالي
شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر

شريف إكرامي يتحدث عن ركلة الجزاء التي تصدى لها في مباراة المقاصة

تحدث شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي عن ركلة الجزاء التي صدها مساء أمس ، في مباراة مصر المقاصة والتي سددها أحمد الشيخ في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء ، لينقذ إكرامي الأحمر من التعادل مع الفيومي ويخرج فائزاً بالثلاث نقاط بهدف نظيف أحرزه عبد الله السعيد من ركلة جزاء .

حيث أكد إكرامي أن حسام البدري المدير الفني للأهلي ، كان صاحب الدور الأكبر في إعادته للمستوى المتألق مع الأحمر ، بعد معاناة طويلة شهدتها فترة تواجد الهولندي مارتن يول مديراً فيناً للفريق . وأضاف الحارس إن البدري هو منحه الثقة الكاملة ، ويعي جيداً قدراته كحارس وهو ما ساهم في ظهور بالمستوى الذي أشادت به الجماهير خلال لقاءات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم .

وعما تردد أنه كان يعلم الزاوية التي سيسجل منها لاعب مصر المقاصة أحمد الشبخ الركلة ، أوضح إكرامي أنه لم يكن يعلمها على الإطلاق ، مشيراً أن تصديه للكرة جاء للتوفيق الذي حالفه فيها بشكل كبير ، لأن ركلات الجزاء تعتمد ف المقام الأول على الصبر والتوفيق ، مشدداً على إنه ركز في كامل وقت المباراة وخاصة الركلة والتي تعد فرصة حقيقية للظهور بشكل جيد .

1102016_12_4_22_52

وبسبب تصدي إكرامي للركلة استمر الأهلي في تصدر جدول ترتيب الدوري بريد 35 نقطة ، جمعهما الفريق من خوضه لـ11 مباراة بالمسابقة . وأكد الحارس إنه رغم اعتلاء الصدارة منذ عدة جولات ، لكن مشوار الدوري لايزال طويلاً وسيواجه الأحمر لقاءات مقبلة صعبة منها الزمالك والمصري وسموحة .

وقال حارس الأحمر إن الفريق لن يتنازل عن تحقيق بطولة الدوري لهذا الموسم ، والاجتفاظ بها بعدما نالها الموسم الماضي كونها البطولة الأقرب لقلوب جماهير القلعة الحمراء . أيضاً أوضح إكرامي أنه سيسعى للظهور بشكل جيد ، حتى يشارك مع المنتخب الوطني في بطوبة كأس الأمم الإفريقية لعام 2017 بالجابون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *