الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم مجانا
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم مجانا

متابعينا الكرام الآن يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات بالرقم فقط , والتى تعد من أهم ما يشغل بال عملاء الشركة .

حيث أصدرت شركة المصرية للاتصالات بياناً أعلنت خلاله عن مواعيد سداد قيم فواتير التليفون الارضى الشهرية والربع سنوية، حيث تبدأ مواعيد دفع الفواتير من منتصف كل شهر وتستمر حتى موعد أقصاه 20 يوم .

ثم تبدأ فترات السماح للسداد وفقاً لما حددته الشركة المصرية للاتصالات , وتختلف فترة السماح لسداد فاتورة التليفون الارضى لعملاء التجارى ، طبقاً لجدول المواعيد الجديدة الذى أصدرته المصرية للاتصالات مؤخراً لعملائها.

تقدم الشركة المصرية للاتصالات مجموعة من الخدمات المميزة لعملائها والتى من بينها إتاحة فترة سماح لسداد فاتورة التليفون الارضى , بالإضافة إلى توفير طرق سهلة لسداد الفواتير من خلال مراكز الدفع الإلكترونى التابعة للشركة والمنتشرة في كافة المحافظات .

هذا وكانت المصرية للاتصالات قد أعلنت عن مواعيد السداد الجديدة لفاتورة التليفون الأرضي 2016 الشهرية والربع سنوية عملاء التجاري والمنزلي من خلال بيان رسمي أصدرته الشركة عبر موقعها على الإنترنت .

كما تقدم شركة المصرية للاتصالات إمكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من خلال الموقع , وذلك عن طريق إتباع عدة خطوات سهلة وبسيطة تتمثل فى التالى :

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

  • الدخول إلى رابط شركة المصرية للاتصالات التالى من هنــــا  .
  • يتيح الرابط إمكانية الاستعلام برقم التليفون، والاستعلام برقم الحساب.
  • للاستعلام برقم التليفون، يتم إدخال كود المحافظة الخاص بالعميل ثم رقم التليفون الأرضي.
  • اختيار زر (اعرض الفواتير) تظهر قيمة فاتورة التليفون المنزلي والفواتير السابقة.

الجدير بالذكر أن شركة المصرية للاتصالات تتيح لعملائها إمكانية معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي الشهرية في يوم 14 من كل شهر، والربع سنوية في المنتصف من  (يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر) كل عام، إلى جانب إتاحة فترات سماح للسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *