الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 5/12/2016 : الفريق يستأنف التدريبات ومرتضى يهاجم اتحاد الكرة ورسالة ستانلي للجماهير
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 5/12/2016 : الفريق يستأنف التدريبات ومرتضى يهاجم اتحاد الكرة ورسالة ستانلي للجماهير

يستأنف اليوم لاعبو الزمالك تدريباتهم بميت عقبة ، بعدما منح الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي راحة للفريق أمس الأحد من المران ، عقب الفوز يوم السبت على الداخلية بثلاثية نظيفة ضمن لقاءات الأسبوع الـ13 من الدوري المصري .

ويستعد الفريق لمباراته المقبلة في المسابقة أمام أسوان ، والتي ستقام يوم الخميس المقبل بملعب أسوان . وستسافر بعثة الفريق بالطائرة إلى أسوان عصر بعد غد الأربعاء ، حتى يخوض مرانه الأخير بملعب المباراة في الثامنة مساءاً ، وهو نفس التوقيت الذي سيعقد فيه اللقاء في اليوم التالي .

مرتضى منصور ينتقد اتحاد الكرة بعد مباراة الأهلي أمام المقاصة

انتقد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم عاني أبو ريدة ، وذلك بعد تعادل الأهلي أمام مصر المقاصة مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري . وكان مرتضى قد أعلن انسحاب الأبيض من المسابقة ، بعد ما وصفه بالظلم  والفجر التحكيمي الذي يشهده الدوري ومحاولة الحكام إسقاط الفريق ، تعقيباً على احتساب حكم مباراة الأهلي إبراهيم نور الدين لركلة جزاء اعتبرها غير صحيحة .

وخلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير على شاشة “صدى البلد” ، أكد مرتضى إن أبو ريدة ليس لديه الوقت لإدارة الجبلاية ، متعجباً من سماح إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة للاعب أحمد الشيخ بتسديد ركلة الجزاء ، التي احتسبت لفريقه أمام الأهلي ولكن الحارس شريف إكرامي سددها ليخرج الأحمر فائزاً في اللقاء بهدف وحيد .

واستكمل مرتضى حديثه عن أبو ريدة ، بقوله إن رحلاته الخارجية تجعله غير متوفرع لإدارة اتحاد الكرة ، مشيراً أنه حصل على ما يريد بتوليه رئاسة الجبلاية لكنه لا يستطيع إدارة المنظمة باحترافية ، مكناً له كامل الاحترام للصداقة التي تمجع بينهما ، لكنه لن يصكت على ما يحدث لفريقه .

وطال هجوم مرتضى باقي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد قائلاً :

باقي اعضاء المجلس متفرغين للإذاعة والتحليل في التلفزيون، نتحدث لمن عندما يكون هناك مشكلة، يجب أن يكون هناك تفرغ من اعضاء الاتحاد، ما يحدث تهريج بكل المقاييس، تحدثت مع ابوريدة بشأن مباراة الأهلي والمقاصة ولم اجد ردا منه .

ستانلي يفاجئ جماهير الأبيض 

فاجأ لاعب الزمالك ستانلي جماهير الفريق ، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، بنشر رسالة يؤكد فيها حسن حالته كثيراً بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة والتي أقيمت أول أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز .

وطمئن اللاعب عبر حسابه جماهير الأبيض ، مشيراً إلى إنه سيعود للمشاركة مع الفريق في أقرب وقت ممكن . يذكر أن الجهاز الطبي للزمالك قد أكد غياب ستانلي ، عن مباراة أسوان وذلك قبل أن يعلن اليوم مرتضى انسحاب الفريق من بطولة الدوري بسبب التحكيم .

عقوبات مالية في انتظار باسم مرسي

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك معاقبة المهاجم باسم مرسي مالياً ، بسبب اعتراضع وغضبه لجلوسه على مقاعد البدلاء ، خلال مباراة الداخلية الأخيرة ، حيث استقر وقتها محمد حلمي على إشراك إيمانويل مايوكا بدلاً منه في التشكيل الأساسي للمباراة . واقع اعتراض باسم بدأت بظهور علامات الغضب عليه ، خلال عمليات الإحماء قبل انطلاق اللقاء ، حيث رفض اللاعب خوض الإحماء وجلس على الدكة بعد خروجه من التشكيل .

وبالرغم أن اللاعب شارك كبديل في المباراة ، قام بتسديل الهدف الثالث لفريقه ، لكن الجهاز الفني حرص على ألا يتكرر هذا الموقف من اللاعب لذا قرر توقيع الغرامة عليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *