الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 5/12/2016 : الفريق يعود للتدريبات وبوجبا يوضح تصريحاته والنادي يستهدف كيسي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 5/12/2016 : الفريق يعود للتدريبات وبوجبا يوضح تصريحاته والنادي يستهدف كيسي

يعود اليوم فريق يوفنتوس للتدريبات ، بعد الراحة التي منحها لهم المدير الفني للفرؤق ماسيميليانو أليجري عقب الفوز على أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي . ويستعد اليوفي اليوم لمباراته المقبلة بعد غد الأربعاء ، أمام فريق ديناموز زغرب في آخر لقاءات مجموعته الثامنة بدوري أبطال أوروبا ، البطولة التي حسم التاأهل فيها من الجولة الماضية عقب الفوز على إشبيلية .

بوجبا يفسر اللغط في فهم تصريحاته عن يوفنتوس

قام لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا ، بتوضيح تصريحاته عن فريقه السابق يوفنتوس ، والتي فهم منها سخريته للإيكالي مما تسبب في سخرية بيبي ماروتا المدير العام للنادي مما قال . حيث أعرب بوجبا عن سعادته بالفترة التي قضاها في صفوف اليوفي ، والتي استمرت لمدة 4 مواسم .

وأشار اللاعب الفرنسي في تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا” ، أن المان يونايتد هو بيته والذي كان متأكداً أنه عند مغادؤته له إلى يوفنتوس فسوف يعود إليه . وجاءت تصريحات بوجبا لتهدئة ثورة جماهير اليوفي عليه ، بعد اعتباره فترة تواجده فيه بمثابة إجازة . ووضح اللاعب اللغط الذي حدث من تصريحاته قائلاً :

يوفنتوس هو النادي الأهم في مسيرتي المهنية، وله مكانة خاصة في قلبي . أنا لا أحب أن يتم تفسير كلامي بشكل خاطئ، لم أقصد أبداً التقليل من يوفنتوس .

وواصل بوجبا مدح النادي الإيطالي بإرجاع الفضل له في منحه فرصة الظهور للجميع ، وهو ما جعله يصل لهذا المستوى . كما شكر كل أعضاء الفريق لكل ما قدموه له من دعم ومساندة ومحبة ، حتى رحيله في الصيف الماضي ليعود لبيته اليونايتد في أضخم صفقة في التاريخ .

وعن مسيرته الحالية مع الشياطين الححمر قال بوجبا :

مانشستر هو الفريق الذي قضيت فيه طفولتي، فإنه بيتي والنادي الذي له مكانه خاصة في قلبي . سأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح مع يونايتد، وجعل المشجعين والنادي فخورين بي .

popoo

يوفنتوس يستهدف لاعب أتلانتا كيسي

أشارت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس يسعى للحصول على خدمات الإيفواري فرانك كيسي ، لاعب وسط فريق أتلانتا الإيطالي . ورصد النادي مبلغ 25 مليون يورو لشراء اللاعب في انتقالات الصيف المقبل ، والذي يعد أحد أفضل لاعبي وسط الدوري الإيطالي وساهم في وصول فريقه للمركز الساديس بجدول ترتيب الكالتشيو . ويرى أليجري أن كيسي صاحب الـ19 عاماً سيكون أفضل من يعوض ، رحيل بول بوجبا عن الفريق .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *