الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 5/12/2016 : أجواء الكلاسيكو لازالت مسيطرة والنادي يدعم هجومه من البريمرليج
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 5/12/2016 : أجواء الكلاسيكو لازالت مسيطرة والنادي يدعم هجومه من البريمرليج

لازالت أجواء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، في المباراة التي جمعتهما بملعب الكامب نو أول أمس السبت ، تشغل اهتمام الصحف الإسبانية . والبداية ستكون من صحيفة “آس” والتي نرت تقريراً ضم ملخصاً بالأرقام ، لما فعله لاعبي خط وسط الفريقين في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

حيث أوضحت الصحيفة أن لاعبي وسط ريال مدريد لوكا مودريتش وإيسكو وكوفاسيتش سيطروا في معظم الوقت ، متفوقين على خط وسط البارسا . وأشارت أن برشلونة لم يستطع فرض أسلوبه سوى بتواجد إنييستا ، والذي قاد صفوف فريقه بشكل جيد ونظم من شكل أداءه ومكنه من الاحتفاظ بالكرة لأطول قدر ممكن من الوقت .

ومنحت الصحيفة لقب أفضل لاعبي الوسط في المباراة لصالح المرواتي لوكا مودريتش ، بتمكنه من استرجاع الكرة لـ8 مرات ، لتصل نسبة تمريراته الصحيحة إلى 95,2% . أما عدد مرات الافتكاك بالكرة فبلغ للاعبي وسط الملكي حوالي 18 مرة مقبل 10 للبارسا ، في رقم يكشف عن كم معاناة الكاتلوني في اللقاء ، طوال الفترة ما قبل دخول إنييستا الملعب .

يذكر أن الملكي سيخوض بعد غد الأربعاء آخر لقاء بمجموعته في دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند الألماني بملعب سانتياجو برنابيو ، في محاولة تصدر المجموعة لتكون منافساته في الدور المقبل من البطولة أسهل ، خاصة مع تأهل دورتموند رسمياً معه .

pp

تدعيم هجوم الملكي يبدأ من مانشستر يونايتد الإنجليزي

أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ريال مدريد يسعى لتدعيم خط هجومه خلال موسم انتقالات الشتاء المقبل ، مشيرة أن النادي سيستهدف التعاقد مع مهاجم فريق مانشستر يونايتد أنتوتي مارسيال . وأوضحت الصحيفة أن الملكي سيقدم عرضاً مغرياً للشياطين الحمر ، للحصول على خدمات اللاعب في مقابل 70 مليون يورو بالإضافة لمنحه لاعب الفريق الكولومبي خميس رودريجيز .

ويأتي هذا العرض استغلالاً لطلب المان يونايتد التعاقد مع رودريجيز ، والذي تعاقد معه الملكي الموسم الماضي لكنه لم يشارك معه كما كان متوقعاً ، وهو ما أغرى جوزيه موينيو المدير الفني لليونايتد بالحصول عليه أملاً أن يكون ورقة رابحة لفريقه . ثم جددت الصحيفة خبرها بأن العرض وصل إلى مبلغ 60 مليون يورو ، مشيرة أن عدم مشاركة مارسيال مع فريقه ستكون دافعاً له للرحيل إلى ريال مدريد . فاللاعب الفرنسي حتى الآن لم يخض سوى 386 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، منذ بداية الموسم الجاري ، بعد انتقاله لليونايتد في صيف عام 2015 من نادي موناكو في مقابل 50 مليون يورو .

%d9%83%d8%ad%d8%ae%d8%ad%d8%ac%d8%ae%d8%ac%d8%ad%d8%ae%d8%ac

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *