الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 5/12/2016 : الفريق يفوز على لاتسيو وسبالتي وستروتمان يتحدثان عن اللقاء
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 5/12/2016 : الفريق يفوز على لاتسيو وسبالتي وستروتمان يتحدثان عن اللقاء

تمكن فريق روما من الفوز على لاتسيو بهدفين نظيفين ، في أقوى منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي ديربي العاصمة الإيطالية . وتغلب الذئاب على مضيفهم لاتسو والذي حظى بتشجيع حماهيري كبير ، لم يتوفر له بسبب مقاطعة ألتراس روما للقاءات فريقه للمرة الثالثة على التوالي .

سجل هدفي روما كلا من كيفين ستروتمان في الدقيقة 64 وناينجولان في الدقيقة 77 ، ليققودا فريقهما للاحتفاظ بوصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن ميلان صاحب المركز الثالث ، أما لاتسيو فقد تجمد رصيده عند 28 نقطة وتراجع ترتيبه ليصبح في المركز الخامس .

يذكر أن مباراة الفريق المقبلة ستكون يوم الخميس من هذا الإسبوع ، وسيواجه فيها فريق أسترا جيورجيو  ، في آخر لقاءات مجموعته ببطولة الدوري الأوروبي ، والتي حسم التأهل فيها للدور المقبل .

والصورة التالية جانب من فرحة لاعبي روما بالفوز على لاتسيو

cy2o62lxcaerjkk

سباليتي : أداء إميرسون استثنائي

أبدى المدير الفني لفريق روما لوتشيانو سباليتي رضاه عن أداء الفريق أمام لاتسيو ، مشيداً بأداء اللاعب إميرسون بالميري واصفاً إياه بالاستثنائي . وفي تصريحات أبرزتها شبكة “ميدياسيت بريميوم” الإيطالية أشار سبالتي أنه بالرغم من عدم وجود ناحية فنية ممتعة في مباراة الديربي ، لكن روما قدم المطلوب منه في اللقاء وحقق هدفه بحصد النقاط الثلاث للمباراة ، مقدماً مستوى متميز على المستوى الخططي .

وتابع سباليتي :

في الدفاع لم نترك أي مساحات للاعبي لاتسيو، فكنت تجد روديجر وبيريس يوقفان كييتا على الجانب الأيمن، أما إيمرسون فقدم أداءً استثنائيا، وكان أكثر من ممتاز، وأوقف تماما فيليبي أندرسون .

وأضاف :

الفوز في الديربي كان مهما، ولكن الآن علينا التفكير في مباراة ميلان، الذي يقدم موسما رائعا، ويسير معنا نقطة بنقطة .

lplopl

ستروتمان : فزنا بسبب عقلاية لاعبي الفريق

كشف لاعب وسط روما كيفين ستروتمان عن سر فوز فريقه على لاتسيز ، بهدفين نظيفين في الدوري . حيث أشار اللاعب أن شخصية الفريق وعقلية اللاعبين قادوه نحو الانتصار ، بغض النظر عند عدم تقديم الفريق الأداء المنتظر منه في لقاء كالديربي ، مشيراً أن الأهم هو حصول روما على النقاط الثلاث ليطارد يوفنتوس في القمة ، خاصة مع فوز ميلان .

وأوضح ستروتمان :

اللقاء كان يشكل حدثًا خاصًا لأنه ديربي، ولتأثيره على شكل جدول الترتيب، وكان من المهم تحقيق الفوز، ولكني أتمنى أن يحدث ذلك مستقبلاً في وجود جمهورنا .

وبالنسبة للهدف الذي أحرزه في المباراة قال :

كنت أظن أن دجيكو في موقع تسلل، ولهذا لعبتها بنفسي، ولم أفكر في التمرير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *