الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم الإثنين 5/12/2016 : العين يزيح الوصل من المقدمة وانتصار أول لبني ياس في ختام الجولة العاشرة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم الإثنين 5/12/2016 : العين يزيح الوصل من المقدمة وانتصار أول لبني ياس في ختام الجولة العاشرة

انتهت لقاءات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي ، بختام قوي للفرق الست الأولى في جدول ترتيب المسابقة . وسنستعرض معكم نتائج مباريات الأمس ، والتي شهدت بعض المفاجآت التي أثرت كثيراً على صراع المربع الذهبي . البداية ستكون من أقوى اللقاءات بين الوصل والعين ، واستطاع العين أن يتغلب على ضيف الوصل بهدفين مقابل هدف ليحرمه من صدارة جدول الترتيب والتي احتلها لعدة جولات .

سجل هدفي العين كلا من دايفريس دوجلاس في الدقيقة 58 ومهند سالم العنزي في الدقيقة 73 ، أما هدف الوصل الوحيد فأحرزه فابيو دي ليما في الدقيقة 3 من ركلة جزاء . بهذه النتيجة ينج العين للمرة الثانية بعد انتهاء مشاركته بدوري أبطال آسيا ، أن ينتصر في منافسات الدوري ليصعد إلى المركز الثالث برصيد 19 نقطة مع أفضلية وجود 3 لقاءات له مؤجلة . أما الوصل فخسر المقدمة واحتل مركز الوصيف ، بعدما تجمد رصيده عند 22 نقطة ، ليتحل المركز الأول بدلاً منه الجزيرة برصيد 23 نقطة .

المباراة الثانية أحد مفاجآت الجولة حيث خسر النصر من حتا بهدفين مقابل هدف ، ف المباراة التي جمعتهما على استاد آل مكتوم . أحرز هدفي حتا كلا من ماهر جاسم في الدقيقة 58 وصامويل روزا في الدقيقة 69 ، بينما سجل هدف النصر الوحيد اللاعب جوناثان في الدقيقة 47 . بهذه النتيجة  رفع حتا رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع ، بينما تجمد رصيد النصر عند 12 نقطة في المركز التاسع .

ثالث المباريات أيضاً شهدت نتيجة مفاجئة فقد استطاع بني ياس تحقيق فوزه الأول في دوري الخليج العربي لهذا الموسم ، على حساب فريق إتحاد كلباء بثلاثة أهداف مقابل هدف . سجل ثلاثية بني ياس كلا من جاكوين لاريفي في الدقيقة 31 من ركلة جزاء ، حسن المحرمي في الدقيقة 67 ، سهيل النوبي في الدقيقة 71 ، بينما جاء هدف كلباء الوحيد عن طريق موديبو مايجا في الدقيقة 24 . بهذه النتيجة ارتفع رصيد بني ياس إلى 4 نقاط ، وتغير مركزه للمرة الأولى من متذيل جدول الترتيب للمركز قبل الأخير ، بينما تجمد رصيد كلباء عند 5 نقاط .

وهذا جدول نتائج دوري الخليج العربي بالأمس

%d8%ad%d8%ac%d8%ae%d8%ac0%d8%ad%d8%ae%d8%ac%d8%ad%d8%ae-%d9%869-%d8%ae9%d8%aa%d8%a7%d8%b98إقالة المدير الفني للإمارات والعبيدي بديلاً مؤقتاً

أعلن نادي الإمارات عن إقالته للمدير الفني للفريق الألماني ثيو بوكير ، وتكليف المدرب التونسي نور الدين العبيدي بخلافته مؤقتاً لحين التعاقد مع مدير فني جديد . تأتي الإقالة بعد سوء نتائج الإمارات في الدوري ، وآخرها الخسارة أول أمس السبت من الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليحل الفريق في المركز الأخير برصيد 3 نقاط بعد فوز بنبي ياس على إتحاد كلباء . يذكر أن بوكير تعاقد على تدريب الإمارات في الصيف الماضي ، بعد رحليه عن دبا الفجيرة حيث رفض تجديد التعاقد معه بعدما تولى المسئولية الفنية فيه لموسم واحد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *