الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الإثنين 5/12/2016 : ختام الجولة الـ11 بالتعادل وأولمبيك آسفي الفائز الوحيد والمؤجلات تحسم المنافسة
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الإثنين 5/12/2016 : ختام الجولة الـ11 بالتعادل وأولمبيك آسفي الفائز الوحيد والمؤجلات تحسم المنافسة

اختتمت مساء أمس منافسات الجولة الـ11 من الدوري المغربي “البطولة الاحترافية من اتصالات المغرب” ، بثلاث لقاءات واليوم سنستعرض معكم أهم أخبار الجولة ، وآخر النتائج . البادية ستكون من فريق أولمبيك خريبكة والذي تعادل مع حسنية أكادير بهدف لكل منهما . سجل هدف خريبكة أمين تيجزاوي في الدقيقة 36 ، أما هدف أكادير فكان من نصيب كريم البركاوي في الدقيقة 62 . بهذه النتيجة يظل خريبكة في المركز الأخير برصيد 8 نقاط ، بينما أكادير في المركز التاسع برصيد 16 نقطة .

ثاني مباريات ختام الأسبوع الـ11 انتهت بالتعادل السلبي بين فريقي شباب الريف الحسيمي والنادي القنيطري ، في المباراة التي كاد أن يخرج بها الحسيمي فائزاً لاولا لاعب الفريق فوزي واعمر والذي أضاع ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 28 . أما ثالث مباراة فانتهت بفوز أولمبيك آسفي على مضيفه الكوكب المراكشي ، بهدف وحيد أحرزه مهدي النملي في الدقيقة 42 من ركلة جزاء .

بذلك تختتم الجولة باستمرار الوداد البيضلوي في صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 24 نقطة ، يليه ثانياً الدفاع الحسني الجديدي برصيد 21 نقطة ثم الرجاء البيضاوي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة .

%d8%ad%d8%ac%d8%ae%d8%ad%d8%ac%d8%ae%d8%ad

ملامح المنافسة في الدوري المغربي تبدأ بالمؤجلات

بالنظر لجدول ترتيب الدوري المغربي بعد انتهاء الجولة الـ11 ، يتضح أن ملامح المنافسة الحقيقة لم تنتهي بعد ، بسبب وجود العديد من الفرق التي لازال لديها لقاءات مؤجلة قد تغير من مسار البطولة . فيوم الأربعاء من هذا الأسبوع ستخوض 4 أندية لقاءات مؤجلة ، ستحدد ملامح الصراع على الدوري .

حيث سيواجه الوداد متصدر جدول الترتيب نهضة بركان ، في لقاء صعب كون منافسه استطاع الفوز على شباب قصية تادلة ويعيش فترة انتعاش . أما الوصيف الدفاع الحسني الجديدي والذي يفرق عن الوداد بثلاث نقاط ، فسيستقبل الفتح الرباطي حتمل لقب الموسم الماضي في لقاء من العيار الثقيل . وبالنسبة للرجاء صاحب المركز الثالث ، فسياتقي برابع الترتيب إتحاد طنجة وكلاهما سيبحث عن الفوز آملين في تعثر المنافسين بالمقدمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *