الرئيسية / اخبار مصر / النيابة توجة تهمة الاتجار بالمخدرات و التعاطى الى قاضي الحشيش
قاضي الحشيش
ولى جلسات قاضي الحشيش

النيابة توجة تهمة الاتجار بالمخدرات و التعاطى الى قاضي الحشيش

قامت قوات الامن التابعة لمحافظة السويس بنقل قاضي الحشيش طارق . م  و معهة مرافقية فى القضية صديقة يوستينا . م و كذلك سائقة الخاص إسلام . م إلى مكان إحتجازهم فى سجن عتاقة اليوم الموافق الاحد الرابع من شهر ديسمبر للعام 2016 م .

نقل قاضي الحشيش و باقى المتهمين فى القضية الى سجن عتاقة :

و قد تم نقل الثلاثة المتهمين و بينهم قاضي الحشيش فى سيارة شرطة تم تخصيصها لهم و ذلك فى اعقاب انتهاء اول الجلسات الخاصة بمحاكماتهم فى قضية حيازة نبات الحشيش المخدر .

فيما قامت قوات الرطة المصرية بفرض حاجز امنى خلال خروج المتهمن من مقر مجمع المحاكم بمحافظة السويس و حتى ان وصلوا الى سيارة الشرطة .

و جدير بالذكر ان محكمة جنايات السويس قد قامت بالنظر اليوم الاحد فى اول الجلسات التى تخص القضية المعروفة إعلامياً بأسم قاضي الحشيش و قد قررت المحكمة استمرار حبس الثلاث المتهمين فى القضية و من ثم تم تأجيل المحاكمة الى يوم الثامن من شهر ديسمبر من اجل الاستماع الى اقوال شهود الإثبات فى القضية .

النيابة توجة عدة تهم الى قاضي الحشيش ابرزها الاتجار فى المخدرات :

يجدر بالذكر ان احد المصادر الامنية المطلعة قد صرحت حول عملية نقل قاضي الحشيش اليوم حيث قال انه تم نقل القاضى الذى تم اتهامة بحيازة مخدر الحشيش من سجن عتاقة الى محكمع محاكم السويس و ذلك وسط حراسة بالغة من الجهات الامنية .

و قد قامت النيابة العامة التابعة لمحافظة السويس بتوجيه العديد من الاتهامات للقاضى المتهم ابرزها التجار فى المخدرات و كذلك تعاطى المخدرات .

و نتابع معكم من خلال موقع تطبيقات و هواتف اخر التطورات فى تلك القضية الشائكة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *