الرئيسية / منوعات / رجيم الكمون للتخلص من دهون الكرش باسرع طريقة
رجيم الكمون
خليط من الكمون والزنجبيل والليمون

رجيم الكمون للتخلص من دهون الكرش باسرع طريقة

نبات الكمون نبات عشبي لا ينمو طوال العام و أوراقة خضراء اللون و مركبة و رفيعة اما زهورالنبات فهى بيضاء أرجوانية صغيرة الحجم  اما بالنسبة لثمار النبات فهى ثمار زيتونية اللون وكما انها مستطيلة الشكل، و لها رائحة عطرة و لكن الثمار مرة الطعم و ثمار الكمون لها الكثير من الفوائد المميزة عن الأعشاب الأخرى ، الكمون من فوائدة انة يساعد فى عملية الهضم ، وايضا يساعد الكمون على علاج  الإمساك و المغص و كما يساعد الجسم علي التخلص من الغازات .

اما بالنسبة لعمل رجيم الكمون ، و ذلك لان الكمون لة فائدة كبيرة فى تحسين عملية الهضم والتخلص من الغازات و كما انة يساعد على امتصاص المواد  الغذائية بطريقة سليمة و سهلة ، و لهذا فهو يساعد الجسم على عدم تخزين الدهون و الشحوم فى الجسم وخصوصا فى منطقة الكرش .

و الكمون يعد من  أسرع الرجيمات التى تعمل علي تخسيس الجسم وخصوصا فى منطقة الكرش لانة من الاعشاب الامنة و الغير ضارة و هو من الاعشاب المفيدة للكبار و الصغار  و لانة يعمل على حرق الدهون من الجسم وخصوصا فى المناطق من الجسم التى تتجمع فيها الدهون بكثرة و هى منطقة الكرش و الأرداف .

ورجيم الكمون من الرجيمات التى يمكن ان يتم استخدامة على الجسم كلة و ليس منطقة الكرش الشخص ،و رجيم الكمون يعمل على تخسيس وخسارة الوزن الزائد فى  الجسم كلة و رجيم الكمون من المعروف انة رجيم صحى وايضا من اسرع الرجيمات ويمكن ايضا ان يتناسب الرجيم مع كل الاعمار و للجنسين .

طريقة عمل خليط الكمون لاستخدامه في الرجيم:

ويمكن الان لتحضير خليط الكمون باحضار ملعقة كبيرة من الكمون المطحون فى كوب من الماء الساخن ومع اضافة نصف عصير ليمونة ونصف ملعقة من الزنجبيل ويشرب باراد قبل الاكل ثلاث مرات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *