الرئيسية / اخبار العالم / كهربا يشغل اهتمام الصحف السعودية بعد لفتته الإنسانية في مباراة الإتفاق
كهربا يشغل اهتمام الصحف السعودية بعد لفتته الإنسانية في مباراة الإتفاق
كهربا يحتفل مع مشجع الاتحاد السعودي عقب إحرازه الهدف

كهربا يشغل اهتمام الصحف السعودية بعد لفتته الإنسانية في مباراة الإتفاق

 

لايزال محمود عبد المنعم كهربا اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي ، يشغل اهتمام الصحف السعودية بعد الفوز الأخير على فريق الإيتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري السعودي والتي أقيمت على ملعب الجوهرة  يوم الدمعة الماضي .

كهربا سجل خلال المباراة هدفين ، وتمكن من ققيادة فريقه للفوز في لقاء أشادت فيه الصحف السعودية بمستوى اللاعب . ولكن الصحف تطرقت لواقعة حدثت في المباراة ، حيث قاك كهربا بالاحتفال بهدف مع أحد مشجعي الاتحاد من ذوي الاحتياجات الخاصة ، بعدما وعده قبل اللقاء بالتواجد معه والاحتفال حال إحرازه لهدف في شبك الإتفاق .

وأبدت الصحف تعاطفها مما فعله كهربا من لفتة إنسانية طيبة تجاه المشجع ، لكنه هاجمت حكم المباراة تركي الخضير بعدما منح للاعب البطاقة الصفراء بسبب تصرفه ، مما أبدى استياء جماهير العميد . وقالت صحيفة “المدينة” السعودية إن ما فعله الحكم هو سقوط في اختبار الإنسانية ، والكيل بمكيالين في التعامل مع هذه المواقف .

حيث أوضحت الصحيفة إنه سبق وأن احتفل مهاجم الشباب محمد بن يطو ، مع جماهير فريقه بالهدف الذي سجله في شباك الاتحاد السعودي وذلك خارج سياج ملعب المبلاراة ، ومع ذلك لم ينمحه الحكم عبد الرحمن السلطان وقتها إنذراً . أيضاً واقعة احتفال مهاجم الهلال إدواردو مع جماهير فريقه خلال مباراته أمام الأهلي السعودي ، وتعاضى الحكم كذلك عن منحه البطاقة الصفراء ، رغم تسلقه للسياج المحيطة بالملعب .

واختتم الصحيفة حديثها عن واقة كهربا بتساؤل طرحته بخصوص ، حالة التباري لمحللي القوان الفضائية في الدفاع عن حكم المباراة تركي الخضير ،وتجاهلوا عدم احتساب الكروت الصفراء لإدواردو وبن يطو . يذكر إن كهربا يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين برصيد 9 أهداف ، بينما يحتل السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي صدارتها برصيد 13 هدف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *