الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب عربي لعام 2016
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب عربي لعام 2016

تواجد محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف روما الإيطالي ، ضمن قائمة التي رشحها موقع “جلوب سوكر” العالمي عن جائزة أفضل لاعب عربي عن عام 2016 . وتواجد صلاح في القائمة بعد مساهماته القوية مع الذئاب منذ الموسم الماضي وحتى الآن ، ويتنافس على الجائزة مع صلاح الثنائي رياض محرز مهاج فريق ليستر سيتي الإنجليزي ، ومهدي بن عطية مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي . وسيتم الإعلان عن اسم الفائز في حفل ضخم ستشهده مدينة دبي الإماراتية ، وذلك يوم 27 ديسمبر الجاري .

cyx0beyxcai-n3u

يذكر أن جوائز “كلوب سوكر” العالمية تشهد المنافسة على عدة جوائز ، حيث تنقسم المسابقة لعدة فئات منها أفضل لاعب في العالم وينافس عليها نجمي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ، نجم برشلونة ليونيل ميسي ، مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان ، مهاجم يوفنتوس جونزالو هيجواين وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي .

الفئة الأخرى لأفضل مدرب في العالم ويتنافس عليها كلاوديو رانييري مدب ليستر سيتي ، مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس ومدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ، مدرب إشبيلية أوناوي إيمري وماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس .

يذكر أن محمد صلاح مصاب في أوتار الكاحل ، ويغيب عن مباراة اليوم لفريقه أمام لاتسيو ضمن أقوى مواجهات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي .  ولحق الإصابة باللاعب خلال مران روما يوم الأربعاء الماضي ، بعد تدخل عنيف أحدثه زميله بالفريق توماس فيرمايلين . ويحتل روما وصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 29 نقطة ، أما لاتسيو فيحتل المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة عنه وبفارق الأهداف عن الثالث ميلان .

ورغم غيابه اليوم عن مباراة الديربي لكنه حاضر بأرقامه القياسية في الدوري ، كون أنه تم الإعلان عنه كأكثر لاعبي الكالتشيو للموسم الحالي صناعة للفرص التهديفية برصيد 24 فرصة ، وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *