الرئيسية / اخبار الرياضة / أحمد دويدار يطلب الرحيل عن الزمالك مقابل التنازل عن مليون ونصف جنيه
أحمد دويدار يعلن انتقاله إلى نادي سموحة عقب العودة من الجابون
اللاعب أحمد دويدار

أحمد دويدار يطلب الرحيل عن الزمالك مقابل التنازل عن مليون ونصف جنيه

عرض مدافع فريق الزمالك أحمد دويدار على ناديه فكرة الرحيل منه في موسم انتقالات الشتاء المقبل ، في مقابل أن يتنازل عن مبلغ مليون ونصف جنيه . وينتهي عقد دويدار مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري ، ورغم ذلك فضل اللاعب أن يستفيد النادي من بيعه مالياً غير منتظر لموسم انتقالات الصيف المقبل ، والذي حال استمرار دويدار حتى حينه سيرحل عن الفريق كصفقة انتقال حر .

وجاء تفكير أحمد دويدار في الرحيل عن الزمالك لرغبته في اللعب أساسياً ، حتى يضمن تواجده في قائمة المنتخب الوطني ، وتستمر ثقة مدرب المنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر فيه ، خاصة مع ظهوره مع الفراعنة بمستوى جيد خلال الموسمين الماضيين . ويخشى اللاعب من أن فكرة عدم المشاركة بصفة منتظمة مع الفريق ، تجعل الجهاز الفني للمنتخب يستبعده من قائمته ، خاصة أنه لم يكن متواجداً التشكيلة الأساسية لآخر لقاءين للزمالك وهما وادي دجلة (الذي انتهى بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق) والداخلية (الذي انتهى بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة) .

دويدار لا يشارك في الوقت الحالي مع فريقه كأساسي ، ولم يخض معه سوى 4 مباريات في منافسات الدوري المصري الممتاز بإجمالي مشاركات في الملعب لمدة 360 دقيقة ، من أصل 9 مباريات للأبيض في المسابقة .

وكان اللاعب في تصريحات صحفية سابقة قد أبدى احترامه لقرارات الجهاز الفني ووجهة نظره بخصوص عدم المشاركة مع الفريق ، لكنه أشار لحاجته للعب متخذاً قرارا الرحيل عن الزمالك في يناير بالتنازل عن مستحقاته من أجل القلعة البيضاء . وقال دويدار :

أحترم الجميع داخل النادي وخاصة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، ولكني أريد التواجد في الملعب وهذا حقي ومستواي يؤهلني لذلك وعلى الجماهير أن تلتمس لي العذر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *