الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر يونايتد في ضيافة إيفرتون في مواجهة صعبة بالبريمرليج
مانشستر يونايتد في ضيافة إيفرتون في مواجهة صعبة بالبريمرليج
فريق مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد في ضيافة إيفرتون في مواجهة صعبة بالبريمرليج

يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً على إيفرتون ، في تمام الساعة السادسة مساءاً بملعب “جوديسون بارك” ، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز . وستكون مواجهة اليوم صعبة جداً على الشياطين الحمر ، كون منافسه ليس بالهين وجدول ترتيب البريمرليج يكشف عن هذا .

فالمان يونايتد يحتل المركز السادس برصيد 30 نقطة ، ويدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما فاز في آخر مباراة له على فريق وست هام يونايتد في دور الربع نهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي انتهت بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليصل لنصف النهائي .

أما إيفرتون فيسعى لتحقيق سادس فوز له بالدوري ، حيث يحتل حالياً المركز السابع برصيد 19 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الشيطين وهو ما يجعل من الفوزه اليوم دفعة كبرى في جدول الترتيب للاقتراب من الدخول للأربعة الكبار في البريمرليج . وعلى عكس المان يونايتد فإيفرتون يدخل المباراة بحثاً عن تناسي الخسارة الأخيرة له بالدوري ، أمام فريق ساوثهامبتون بهدف وحيد على ملعب “سانت ميريز” ، وهو ما أوقف مسيرته في المسابقة عند 19 نقطة .

وبالنسبة لمواجهات الثاني السابقة فخلال آخر مباريات لهما ، فاز مانشستر يونايتد في 9 مباريات وانتصر إفرتون في 7 منها بينما انتهت 6 مباريات بالتعادل . ولعل الأمور أصعب بالنسبة لإيفرتون على صعيد المواجهات المقبلة في الدوري الإنجليزي ، كونه سيقابل بعد المان يونايتد فرق قوية حيث سيخوض مباراته المقبلة أمام أرسنال ثم ليفربول جاره ثم ليستر سيتي بطل الدوري للموسم الماضي .

يذكر أن متصدر جدول ترتيب الدوري هو فريق تشيلسي الإنجليزي برصيد 31 نقطة ، يليه ليفربول الوصيف بفارق نقطة وحيدة ، والذي يتساوى معه في الرصيد ويحل ثالثاً في الترتيب بفارق الأهداف فريق مانشستر سيتي ، وأرسنال في المركز الرابع برصيد 28 نقطة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *