الرئيسية / تطبيقات / تنزيل Whatsapp Plus 2016 الاصدار الاخير لإجراء المكالمات المجانية
واتس اب بلس
التحديث الجديد

تنزيل Whatsapp Plus 2016 الاصدار الاخير لإجراء المكالمات المجانية

نقدم لكم متابعى موقع تطبيقات و هواتف تنزيل Whatsapp Plus 2016 الاصدار الآخير الذى يدعم خصوصية بيانات المستخدمين , نظراً لكونه الحل المثالى لمشاكل الإصدار الآخير من برنامج واتس اب الأخضر العادى .

يعد تطبيق واتس اب بلس من اشهر التطبيقات في العالم في مجال التواصل الاجتماعي المرئي والكتابي والصوتي ، والتي تعمل بشكل مجاني فى مختلف دول العالم فقط من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت .

وعمل تطبيق واتس اب بلس الجديد في الفترة الاخيرة علي تقديم عدد من المميزات الجديدة التى جعلته برنامج المحادثات الأول والأكثر إستخداماً فى العالم التى من بينها دعم شريحيتن في وقت واحد والاتصال بشكل مجاني عبر الهواتف والتواصل مع الاصدقاء والاحباب والعائلة والعمل في شكل سريع بالمكالمات الصوتية وغيرها والكتابية .

كما يعمل التطبيق علي دعم ارسال الملفات والصور بشكل مجاني وسريع للغاية كما يقدم عدد من المميزات مثل مكالمات الفيديو بجودة ممتاز والمكالمات الصوتية والكتابية .

وتعتبر نسخه البرنامج هي نسخه مكمله ومعدله للبرنامج فجميع التحديثات تمت علي النسخه الجديده فضمت النسخه العديد من الميزات والتحسنات عن نسخته العاديه ومن ضمن هذه الميزات اخفاء اخر ظهور وعدم اضافه اشاره اذا كنت قرات الرساله المرسله لك او لا والتعرف علي انك متصل ام لا.

وتتيح هذه النسخة المعدلة من تطبيق واتس اب أن تزيد من عدد الافراد داخل الدردشات والمجموعات حتي مأتين عضو بدلا من مائه وخمسون فتم اضافه خمسين عضوا اضافيه .

كما يتيح للمستخدمين اخفاء تواجدهم حتي يتجنبون المضايقات والإزعاجات , كل ذلك بجانب عدد كبير من المزايا الهامة التى وفرت على المستخدمي المصاريف والتكاليف الباهظة التى تنتج عن إجراء المكالمات الدولية .

لتحميل تطبيق واتس اب بلس الاصدار الآخير من جوجل بلاى  يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *