الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 4/12/2016 : الفريق يخطف تعادلاً ثميناً من برشلونة بالكامب نو وزيدان يوجه نصيحة لمنافسه
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 4/12/2016 : الفريق يخطف تعادلاً ثميناً من برشلونة بالكامب نو وزيدان يوجه نصيحة لمنافسه

استطاع ريال مدريد مساء أمس الحصول على نفطة ثمينة من خصمه برشلونة ، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما في ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني . وتمكن الملكي من إنهاء اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق ، عن طريق لاعبه سيرجيو راموس في الدقيقة 90 ، بعدما كان متأخراً بهدف أحرزه لاعب البارسا لويس سواريز في الدقيقة 53 .

وكعادة راموس يسجل في الأوقات الحاسمة لفريقه ويغير من نتيجة المباراة ، مانحاً للملكي نقطة هامة خارج الديار ، أفشلت مهمة برشلونة في محاولة تقليص الفارق بينهما في جدول ترتيب الليجا . حيث أصبح رصيد ريال مدريد بعد المباراة 34 نقطة ، بينما يمتلك الكاتلوني 28 نقطة محتفظاً بمركز الوصيف .

يذكر أن ريال مدريد سيخوض يوم الأربعاء من هذا الأسبوع آخر لقاءات مجموعته في دوري أبطال أوروبا ، أمام بروسيا دورتموند الألماني في ملعب سانتياجو برنابيو . وكان الملكي قد حسم تأهله للمرحلة المقبلة من البطولة ، مثلما هو الحال لدورتموند .

زيدان ينصح برشلونة

عبر المدير الفني للفريق زين الدين زيدان عن سعادته بالتعادل مع برشلونة في الكلاسيكو ، بهدف المنقذ سيرجيو راموس . وأشار زيدان في المؤتمر الصحفي ما بعد المباراة أن النقطة التي حصدها من الكاتلوني هامة جداً ، مشيراً أن ما فعله راموس ليس بالغريب فذلك يعبر عن شخصيته .

ووجه زيدان نصيحه لمنافسه برشلونة قائلاً :

لا أعتقد أن النقطة هي ضربة بالنسبة لمعنوياتهم. عليك أن تعمل بجد في ظل وجود فارق الست نقاط. لقد كافحوا بعد هدفهم، ونحن نعرف هذا .

أما عن مجهود الفريق خلال المباراة والذي كلل بتلك النتيجة أوضح زيدان :

لقد كان العمل الجماعي مهم لنا. كان الجميع يقوم بالضغط على لاعبي الخصم، باستثناء بنزيمة ورونالدو، ما يتضح أن الجميع لديه مهمة، وسيرجيو راموس، هو من سجل الهدف بفضل العمل الجماعي .

وأضاف :

كنت أبحث عن عمل منظم، أمام خصم صعب، مع لوكا، وماثيو كوفاسيتش، كان الوضع جيدًا، من السهل أن أقول أننا عانينا، أمام خصم صعب .

مودريتش يكشف عن سر هداف راموس

أكد لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش أن تعادله مع البارسا في الكلاسيكو ، لم يكن وليد الصدفة مشيراَ أن هذه هي المباراة الـ33 والتي نجح فيها الفريق في عدم الخسارة . وأكد الكرواتي أن فريقه لعب بشكل جيد بداية من أحداث الشوط الأول ، ثم كانت السيطرة ف آخر 15 دقيقة من اللقاء والتي ترجمت لهدف التعادل من سيرجيو راموس في الدقيقة 90 .

وكشف اللاعب عن أن هدف راموس كان مخططاً له موضحاً :

لقد قال لي وضعه ومكانه في الأمام. لقد كان ذلك ملحوظًا، لكن كان الأمر ليس سهلًا، لا نتدرب على مثل هذه الكرات .

وعن نتيجة المباراة صرح مودريتش :

عندما تلعب بشكل جيد كفريق، وتقدم مستوى مميزًا سيصبح من الصعب أن يفوز أي فريق عليك. هذه هي الطريقة التي يجب أن نلعب بها، ليس فقط في الكلاسيكو، أو الديربي بل في كل المباريات .

شركة منديز تصدر بياناً رسمياً ينفي تهم التهرب الضريبي عن كريستيانو

انتشرت قبيل مواجهة الكلاسيكو بالأمس عدة أخبار تداولتها صحف كاتلونية ، عن تهرب نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو من دفع كافة المستحات الضريبية عليه لإسبانيا . وكانت مجلية “دير شبيجل” الألمانية قد نشرت تحقيقاً عن شبكة مكاتب التحقيقات الفيدرالية ، تشير فيه لتهرب كريستيانو ولاعب أرسنال مسعود أوزيل من دفع الضرائب وذلك عبر شركة وهمية .

لكن شركة جيستيفوتي والتي يمتلكها جورجي مينديز وكيل أعمال الدون ، نشرت بياناً تنفي تهمة التحيل الضريبي عن اللاعب موثقة حديثها بشهادة الضرائب الخاصة بالدون . وجاء نص البيان كالتالي :

تشهد مصلحة الضرائب الحكومية أنه: وفقا للبيانات الموجودة بها، قام المتقدم بالطلب أعلاه (يقصد كريستيانو رونالدو) باستيفاء جميع التزاماته الضريبية وفقا لما هو منشور في المادة 74 الفقرة الأولى من القواعد العامة لأنشطة وإجراءات الإدارة والتفتيش الضريبي والموافق عليها من المرسوم الملكي رقم 1065/2007 بتاريخ 27 يوليو/تموز .

%d8%ad%d8%ae%d8%ad%d8%ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *