الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالرقم مجانا
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالرقم مجانا

الآن يتيح موقع المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر مايو للعام الحالي 2016 , حيث تعد شركة المصرية للإتصالات من أولي الشركات المتخصصة في مجال الإتصالات فى العالم و التقنية الحديثة الخاصة بالمعلومات .

فلا داعى لتكبد عناء الإنتظار طويلاً داخل طوابير السنترالات المملة والمرهقة , فالآن يمكن الإستعلام من خلال الموقع وأنت فى منزلك أو داخل مقر عملك من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت .

وفى مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر مايو 2016 عبر موقع المصرية للاتصالات لسداد قيمتها عن طريق خدمة فوري و الفيزا كارت.

فاليوم لا يخلو بيت مصري من التليفون الأرضي رغم انتشار الهواتف المحمولة و الذكية في كل جيب مصري ، الأ أنه لا غني ابدا عن استخدام التليفونات الآرضية، حيث أنه عامل أساسي و حيوي في تفعيل خدمات الانترنت، و وجوده ضروري في اي بيت.

وحول طريقة الإستعلام فتتمثل فى إتباع الخطوات التالية ,

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

يقوم العميل بالنقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا , للدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات  ثم يتم إدخال رقم التليفون الارضى المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة .

ثم يتم النقر على أيقونة إعرض الفواتير وسوف تظهر القيمة الإجمالية للفاتورة , او يتمكنكم ترك تعليق لدينا أسفل المقال وسوف نتولى عرض الفاتورة الخاص بالرقم على الفور .

تجدر الإشارة إلى أن الفترة الماضبة قامت  شركة المصرية الاتصلات بعمل عرض جديد لعملائها الكرام وهو ” تليفونت ” , حيث استخدام الأنترنت مع خدمة الأتصال المجانى , بمعني يمكن الأشتراك في العرض لكي تحصل على خدمة إنترنت ، ومكالمات مجانية طوال الشهر بالأتفاق مع الشركة .

كما يمكن من خلال الموقع معرفة الرقم الجديد أذا تم تغيير رقمك ، وكذالك تعرض لك خدمة فاتورتك بالتفصيل ، وتقدم لكل الدعم الكامل والشامل لمعرفة فاتورة التليفون .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *