الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الأحد 4/12/2016 : ختام منافسات الجولة الـ11 وإتحاد طنجة يظفر بالتعادل
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الأحد 4/12/2016 : ختام منافسات الجولة الـ11 وإتحاد طنجة يظفر بالتعادل

تختتم اليوم منافسات الجولة الـ11 من الدوري المغربي “البطولة الاجترافية اتصالات المغرب” ، والتي بدأت منافساتها منذ يومين . وتنتهي مباريات الجولة بثلاث لقاءات ، بدايتها ستكون من استضافة أولمبيك خريبكة لحسنية أكادير ، وفي نفس التوقيت سيحل النادي القميطري ضيفاً على شباب الريف الحسيمي . وآخر لقاء سيختتم من ملعب مراكش ، بمواجهة فريقي الكوكب المركاشي وأولمبيك آسفي .

والجدول التالي يوضح مواعيد لقاءات اليوم وفقاً لتوقيت المغرب

%d8%ad%d8%ae%d9%85%d8%ad%d8%ae%d9%85%d8%ad%d8%ae%d9%85%d8%ad%d8%ac

نتائج مباريات الأمس : تعادل طنجة ونغمة الانتصارات تعود لبركان

أقيمت بالأمس ثلاث مواجهات تعد الأقوى والأبرز في مباريات الأسبوع الـ11 من الدوري المغربي ، والبداية ستكون من الديربي بين الوداد البيضاوي وإتحاد طنجة . حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ، في مواجهة نجح فيها طنجة في الخروج دون هزيمة ليظل الوداد متصدراً جدول ترتيب الدوري رغم فشله في الفوز على خصمه ، كما إنه تعادل للمرة الرابعة له في الموسم .

سجل أهداف طنجة كلا من أحمد حمودان في الدقيقة 11 وعبد الغني معاوي في الدقيقة 18 ، أما هدفي الوداد فسجلهما وليام جبيور في الدقيقتين 27 و 37 (ركلة جزاء) . بذلك رفع الوداد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول ، بينما طنجة في المركز الثالث برصيد 19 نقطة .

المباراة الثانية تمكن فيها نهضة بركان من الانتصار على شباب قصبة تادلة بثلاثية نظيفة ، ليحقق الفوز بعد جولتين شهدا تعادلاً وهزيمة . أحرز أهداف بركان كلا من أيوب شرطي في الدقيقة 9 ، أوكوندوكو في الدقيقة 75 ورشيد حسني في الدقيقة 94 . بهذه النتيجة رفع بركان رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد تادلة عند 10 نقاط ليهزم للمرة السابعة له بالدوري .

أما آخر مواجهة فتمكن فيها الرجاء من الفوز على مضيفه المغرب التطواني بهدف نظيف ، سجله ليما مابيدي في الدقيقة 75 ، ليتغلب الرجاء على أزماته الأخيرة سؤاء مستحقات اللاعبين المالية المتأخرة أو على المستوى الإداري . وما ساعد الرجاء على الخروج بهذا الانتصار ، هو طرد لاعب التطواني الخلاطي . بهذه النتيجة رفع الرجاء رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً ، ليصبح الفارق مع الوداد المتصدر 4 نقاط فقط . أما بالنسبة للمغرب التطواني ، فهذه هي رابع خسارة له بالموسم جعلته مؤقتاً في المركز الخامس برصيد 17 نقطة .

%d9%83%d8%ae%d8%ad%d8%ac%d8%ae%d8%ad%d9%86%d9%85%d9%83%d9%86

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *