الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم الأحد 4/12/2016 : ختام منافسات الجولة العاشرة والوصل مهدد بضياع الصدارة أمام العين
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم الأحد 4/12/2016 : ختام منافسات الجولة العاشرة والوصل مهدد بضياع الصدارة أمام العين

تنتهي اليوم منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري الخليج العربي “الدوري الإماراتي” ، والتي انطلقت مساء الأمس السبت . وستقام أربع مباريات مهمة جداً ، كونها ستجمع بين الفرق الست الأولى في جدول الترتيب ، ولعل أبرزها هي مواجهة الوصل مع العين .

صدارة الوصل مهددة ومواجهة صعبة للجزيرة

أقوى مواجهات اليوم من دوري الخليج العربي هي التي ستشهد اختبار صعب للوصل باحتمال فقدانه للقمة ، أمام العين والذي يسعى للتقدم أكثر في الترتيب بعد انتهاءه من منافسات دوري أبطال آسيا والتي خسرها في النهائي على يد تشونبوك الكوري الجنوبي . ويتطلع العين للفوز من منافسه صاحب ال22 نقطة ، بينما هو يحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة . ويرغب العين (من أكثر الأندية الإمارتية إحرازاً للقب) ، في العودة للمنافسة والتي أصبحت صعبة كون البطولة لم تعد يتصارع عليها هو فقط والأهلي ، بل هناك 4 فرق أخرى ندية .

لكن بداية مباريات اليوم ستكون من مواجهة النصر بحتا ، ثم الأخير بني ياس بفريق إتحاد كلباء ، ثم لقاء العين والوصل ، وتختتم لقاءات الجولة باستضافة دبا الفجيرة للظفرة .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباريات اليوم وفقاً لتوقيت الإمارات

%d9%86%d9%85%d9%83%d9%86%d9%83%d9%85%d9%86%d8%b7%d9%83%d9%85%d8%b7%d8%ad

نتائج منافسات الأمس : هاتريك وسوبر هاتريك في لقاء وحيد

أقيمت بالأمس أول 3 لقاءات من منافسات الجولة العاشرة من الددوري الإماراتي ، وبداية استعراضنا للنتئج سيكون من فريق الأهلي والذي تمكن من الفوز على الوحدة بهدفين مقابل هدف . سجل الهدفين كلا من إسماعيل الحمادي في الدقيقى 53 وأحمد خليل في الدقيقة 68 ، قم في الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل تيجالي هدف الوحد الوحيد . بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 18 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً ، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 16 نقطة احتل بها مؤقتاً المركز الخامس ليتراجع ترتيبه .

المباراة الثانية هي أكثر لقاءات الأسبوع العاشر من دوري الخليج العربي التي شهدت تسجيلاً للأهداف ، بإجمالي 10 أهداف وفي مباراة قوية بين فريقي الشباب والجزيرة . حيث خسر الشاب على أرضه من الجزيرة بسبعة أهداف في مقابل ثلاثة ، في لقاء سجل فيه علي مبخوت لاعب الجزيرة سوبر هاتريك في الدقائق 9 و 25 و 54 و80 .

أما عن باقي أهداف الجزيرة فأحرزها كلا من حنفان مبارك الرازي في الدقيقة 23 ، مبارك بوصوفة في الدقيقة 73  وفارس جمعة في الدقيقة 88 . أما ثلاثية الشباب فسجلها جميعاً توماس دي فينسينتي (هاتريك) ، وذلك في الدقائق 27 و 70 و 92 ، في مباراة مثيرة شهدت هاتريك وسوبر هاتريك في مباراة واحدة ، بل أيضاً كاد مبخوت أن يصل بسجله التهديفي للخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 49 ، لكنه لم يتمكن من تسديدها .

وانتهت مباريات الأمس بفوز الشارقة على الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليستمر الإمارات في فشله بتحقيق أي فوز ويسجل ثالث تعادل له هذا الموسم . وسجل أهداف الشارقة كلا من  ماجد مسرور في الدقيقة 15 ، أدريان في الدقيقة 63 وريفاس في الدقيقة 86 ، بينما أحرز هدفي الإمارات كلا من سباستيان ساشا في الدقيقة 35 وخالد خميس في الدقيقة 60 . بهذه النتيجة رفع الشارقة من رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع مؤقتاً ، بينما تجمد رصيد الإمارات عند 3 نقاط .

%d8%ae%d9%83%d9%86%d8%ae%d9%83%d9%86%d9%87%d8%ae%d8%ad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *