الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 4/12/2016 : الفريق في ضيافة لاتسيو في لقاء ديربي صعب دون مساندة الجماهير
أخبار روما اليوم
مباراة روما ولاتسيو

أخبار روما اليوم الأحد 4/12/2016 : الفريق في ضيافة لاتسيو في لقاء ديربي صعب دون مساندة الجماهير

يحل روما اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، ضيفاً على فريق لاتسيو في مباراة قمة منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي . ويسعى الثنائي في هذا الديربي القوي لحصد النقاط الثلاث ، ومطاردة المتصدر لجدول ترتيب الكالتشيو يوفنتوس . وستكون المهمة صعبة على الذئاب ، كون المباراة لن تشهد أي دعم من جماهير الفريق بعدما أعلن الألتراس مقاطعنهم للقاءات روما للمرة الثالثة على التوالي . كذلك قوة المنافس لاتسيو والذي يفصله نفطة وحيدة عن مضيفه ، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف عن ميلان ، أما روما فهو الوصيف برصيد 29 نقطة .

حقائق تاريخية عن مواجهات روما ولاتسيو

ويشهد ديربي العاصمة اليوم إقامة المباراة رقم 181 بين الفريقين ، وخلال كافة المواجهات السابقة بينهما ، تمكن روما من الفوز في 67 مباراة ، بينما لاتسيو في 50 مباراة ، وانتهت 63 بنتيجة التعادل . والتقى الفريقان في حوالي 144 مباراة في الدوري الإيطالي ، وكفة الانتصار فيهم لصالح الذئاب بالفوز في 51 مباراة ، بينما تغلب لاتسيو في 36 مباراة ، وشهدت 57 مباراة نتيجة التعادل بينهما . وخلال كل تلك اللقاءات سجل روما 226 هدفاً ، بينما أحرز لاتسيو 197 هدفاً .

وأعلن لتوشيانو سباليتي المدير الفني للفريق عن قائمة لاعبيه للمباراة ، والتي ضمت 21 لاعباً وغاب عنها المصري محمد صلاح وذلك بسبب إصابته الأخيرة بالكاحل والتي لحقت به الأربعاء الماضي خلال مران الفريق استعداداً للقاء اليوم ، والتي تسبب فيها زميله المدافع توماس فيرمايلين من تدخل عنيف .

روديجر : مستقبلي في نادي روما

أكد مدافع الفريق أنطونيو روديجر أن باق في صفوف روما ، نافياً ما رددته بعض الصحف في الفترة الماضية بشأن احتمالية رحيله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي بطلب من المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي  . وأشار روديجر أن أنباء توقيعه لتشيلسي قبل إصابته بالقطع في الرباط الصليبي غير صحيحة ، مشيراً أن كامل تركيزه حالياً ينصب مع روما .

وعن مصيره بعد الإصابة ووقوف نادي روما بجانبه قال اللاعب :

لقد عملت بجد خلال فترة علاجي من الإصابة، لقد شعرت هنا وكأني في المنزل، لن أغادر روما إلا إذا قرر النادي بيعي . أنت لا تعرف أبدًا ماذا سيحدث في كرة القدم، حلمي هو أن ألعب في إنجلترا يوم ما، ولكن الآن أنا سعيد في روما؛ لأنهم وثقوا في حتى عندما أصيبت، لدي احترام كبير لهذا النادي .

واختتم روديجر حديثه عن النادي الذي يرغب في الانضمام إليه من الدوري الإنجليزي صرح ساخراً :

ليدز يونايتد!”، مضيفًا: “أنا أحب البريميرليج، لأنه دوري بدني جدًا، هذا يناسب صفاتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *