الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري السعودي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ11
جدول ترتيب الدوري السعودي
الدوري السعودي "دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين"

جدول ترتيب الدوري السعودي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ11

نقم لكم جدول ترتيب الدوري السعودي عقب انتهاء مباريات الجولة الـ11 ، والتي انطلقت مساء الخميس الماضي وانتهت ليلة أمس السبت . وللجولة الثانية على التوالي شهدت المنافسات نتائج مثيرة على صعيد الفرق المتصارعة على اعتلاء قمة الترتيب . واليوم سنقدم أهم نتائج المواجهات ، والتي أثرت على الترتيب النهائي .

البداية ستكون من متصدر الترتيب لهذا الأسبوع وهو فريق الهلال ، والذي احتفظ بمركزه بعد فوزه على الشباب بثلاثية نظيفة . النتيجة رفعت من رصيد الهلال إلى 27 نقطة ، وتمكن كذلك من إلحاق التعثر بالشباب في مسيرته للوصول للمربع الذهبي ، بعد أن جمدت الخسارة رصيده عند 19 نقطة في المركز الخامس .

أنا وصيف الترتيب فهو الاتحاد السعودي ، والذي قاده المصري محمود عبد المنعغم كهربا للفوز على الإتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف ، بستجيله هدفين من الأربعة مع هدف ذاتي للاتفاق وهدف آخر للاعب الاتحاد فهد المولد . ورفع الاتحاد رصيده إلى 25 نقطة ليطار الهلال في صراع القمة ، بعد وصول الفارق بينهما لنقطتين ، بينما فشل الإتفاق مع مدربه الجديد الإسباني جاريدو في تحقيق نتيجة إيجابية ليظل رصيده 19 نقطة في المركز السادس .

واحتل النصر المركز الثالث برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد ، وذلك بعد تغلبه على الباطن برباعية نظيفة ، عاد بها لسلسلة الانتصارت التي توقفت الجولة الماضية أمام التعاون حيث خسارته بهدفين مقابل هدف ، ليخسر المركز الثاني وقتها . أما الباطن فالهزيمة جمدت رصيده عند 9 نقاط في المركز العاشر ، بفارق الأهداف عن الفيصلي التاسع .

الفيصلي هذا الأسبوع كان ضحية الأهلي والذي استطاع هزيمته بستة أهداف مقابل ثلاثة ، في أكثر مباراة شهدت تسجيلاً للأهداف هذه الجولة . بهذه النتيجة رفع الأهلي من رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع ، أما منافسه فحل تاسعاً بالترتيب .

وعن فرق المؤخرة فشهدت انتفاضة لثلاثي الترتيب بدايتها من الفتح ، والذي تغلب على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين . ورفع الفتح من رصيد إلى 8 نقاط لكنه ظل في المركز قبل الأخير بفارق الأهداف عن القادسية ، وبالنسبة للوحدة فتجمد رصصيده عند 10 نقاط في المركز التاسع .

أما القادسية فهزم الرائد بثلاثية نظيفة ليحتل المركز الـ12 برصيد 8 نقاط ، بينما أصبح الرائد في المركز الثامن برصيد 13 نقطة . ورغم أداء الخليج لكنه الوحيد الذي فسل في الفوز ، حيث تغلب عليه التعاون بصعوبة بهدف نظيف . وتذيل الخليج جدول الترتيب في المركز الأخير برصيد 8 نقاط ، بينما رفع التعاون رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع .

وهذا هو جدول ترتيب الدوري السعودي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ11

%d9%83%d9%85%d9%83%d9%85%d9%85%d9%85%d9%83%d8%ae%d9%85%d8%ad%d9%83

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *