الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 4/12/2016 : الفتح يفوز للمرة الأولى وعسيري يجدد رسمياً للأهلي
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 4/12/2016 : الفتح يفوز للمرة الأولى وعسيري يجدد رسمياً للأهلي

انتهت مساء أمس السبت منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” ، والتي استمرت مبارياتها على مدار 3 أيام . واليوم نقدم لكم مستجدات نتائج مواجهات الأمس ، في الدولة التي شهدت تغيراً كبيراً على مستوى نتائج الفرق وجدول الترتيب

فوز كبير للفتح وختام صعب للتعاون

أقيمت بالأمس آخر مباراتين في الدوري السعودي بإسبوعه الـ11 ، والبداية ستكون من مواجهة الفتح والوحدة ، والتي حقق فيها الأول على ملعبه فوزاً كبيراً بأربعة أهداف مقابل هدفين . وتمكن الفتح بعد انتصاره على الوحدة ، من تحقيق أول فوز له بالدوري لهذا الموسم والذي يتذيل فيه جدول الترتيب .

سجل أهداف الفتح كلا من لويس دوس في الدقيقة 10 ، علي هادي في الدقيقة 56 ، ناثان جونيور في الدقيقة 75 وأندري ألفيس في الدقيقة 77 ، بينماسجل هدفي الوحدة كلا من مختار فلاتة في الدقيقة 55 ومعتز الموسى في الدقيقة 57 . هذا الفوز رفع من رصيد الفتح إلى 8 نقاط احتل بهم المركز الـ13 ، أما الوحدة فتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز التاسع وفقاً للترتيب النهائي للدوري لهذه الجولة .

اللقاء الثاني والأخير فاز فيه التعاون بصعوبة على الخليج رغم كون المباراة على أرضه بالإضافة أن الخليج هو آخر جدول الترتيب ، ولكن لاعب التعاون منير الحمداوي في الدقيقة 51 نجا بفريقه من فخ التعادل . بهذه النتيجة استمر الخليج في موقفه السئ كمتذيل للترتيب في المركز الأخير برصيد 8 نقاط ، بينما رفع التعاون من رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع .

والجدول التالي ملخص سريع لنتائج المواجهات الختامية للجولة الـ11 من الدوري السعودي

lll

عسيري أهلاوي حتى عام 2020

أعلنت إدارة نادي الأههلي السعودي عند تمديد تعاقد نجم الفريق المهاجم مهند عسيري ، وذلك لمدة 3 مواسم تنتهي عام 2020 . وكان النادي يفوض اللاعب من أجل تجديد التعاقد مع الأهلي منذ فترة طويلة ، إلى أن توصل الطرفين لإتفاق انتهى بالتوقيع على بنود العقد . وضمن شروط عسيري للتجديد هو الحصول على كافة المستحقات المالية المتبقية له من العقد الجاري ، بالإضافة لحصوله على نسبة 30% من التعاقد الذي تم الإمضاء عليه ليلة أمس .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *