الرئيسية / اخبار الرياضة / هدف محمد النني أفضل هدف للأرسنال هذا الموسم بتصويت الجماهير
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

هدف محمد النني أفضل هدف للأرسنال هذا الموسم بتصويت الجماهير

فى الاستفتاء الذى وضعه منذ أيام قليلة الموقع الرسمى لنادى أرسنال الإنجليزي على جمهوره لاختيار أفضل هدف للفريق خلال هذا الموسم والذى كان الاختيار فيه ما ين 10 أهداف ، فقد تم الإعلان صباح اليوم أن المحترف المصري محمد النني هو صاحب أفضل هدف متفوقا على زملائه بالفريق . حيث منحت جماهير المدفعجية أصواتها لهدف اللاعب الذى سكن شباك النادى الإسباني برشلونة فى مباراة ذهاب الفريقين فى بطولة دورى أبطال أوروبا والتى منى فيها أرسنال بالهزيمة ، وقد بلغت النسبة التى حصل عيها النني حوالى 34 % من إجمالى التصويت .وعن باقى ترتيب الأهداف الأجمل بحسب موقع النادى فجاء فى المرتبة الثانية هدف اللاعب أرون رامزى فى فريق توتنهام ، بينما اللاعب أليكس حل ثالثا بهدفه فى مرمى فريق مانشيستر يونايتد .

يتفوق النني للمرة الثالثة فى استفتاءات الجماهير المطروحة من قبل موقع النادى والتى اكتسبت الثقة فى اللاعب المصري ، حيث تمكن سابقا من الفوز فى استفتاء أفضل لاعب للمدفعجية فى شهر مارس وأيضا إبريل ، ليثبت نجمنا يوما بعد يوم أن رحلته الاحترافية فى صفوف النادى الإنجليزي منذ الانتقال فى شهر يناير ناجحة . تمك فيها من التواجد فى التشكيل الأساسي من قبل المدير الفنى أرسن فينجر والذى أصبح يعتمد عيه كثيرا فى مباريات المدفعجية .

يذكر أن منذ ساعات قليلة من صباح اليوم قد أعلن النادى عن التى شيرت الخاص به للموسم الجديد من قبل شركة الملابس الرياضية العالمية بوما فى إعلان وضعه على موقعه الخاص يظهر فيه ثلاثة من لاعبيه هما هيكتور أوليفر وأخيرا كازورلا ، وقد تم الإعلان عن إمكانية طلب قميص النادى الجديد مسبق للجماهير الراغبة من خلال الطلب عبر موقعه الرسمى على الإنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *