الرئيسية / اخبار الرياضة / الحقيقة وراء اعفاء عبدالله بن مساعد من منصب رئيس هيئة الرياضة
عبدالله بن مساعد
اعفاء رئيس هيئة الرياضة من منصبة

الحقيقة وراء اعفاء عبدالله بن مساعد من منصب رئيس هيئة الرياضة

انتشرت اخبار على المواقع الالكترونية السعودية عن اصدار الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود لاوامر ملكية تضمن إعفاء الامير عبدالله بن مساعد الذى يشغل منصب رئيس هيئة الرياضة من منصبة الحالى و الامر بتعيين تركى بن محمد بن فهد فى منصبة خلفاً لعبدالله بن مساعد .

الصحف الرسمية لم تتناول اى اخبار عن اعفاء عبدالله بن مساعد :

و جدير بالذكر ان اياً من الصحف الرسمية او وكالات الانباء السعودية لم تداول ايه اخبار عن إعفاء عبدالله بن مساعد من منصبة و لكن الخبر انطلق كالنار فى الهشيم من خلال موقع تويتر و ذلك من خلال هاشتاج #اعفاء_عبدالله_بن_مساعد  .

و يذكر ان هذا الخبر المنتشر ادخل السعادة على العديد من انصار النوادى السعودية التى تتنافس مع نادى الهلال إلا ان الى تلك اللحظة لم يأتى ايه تأكيدات رسمية بشأن خبر الاعفاء مما اثار بلبلة و ترقب فى الوسط الرياضى بالمملكة .

من هو عبدالله بن مساعد :

و عن عبدالله بن مساعد فهو يشغل منصب رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية منذ عام 2014 م ، و قتما كان اسم هيئة الرياضة هو الرئاسة العام لرعاية الشباب و ذلك بعد ان كان الامير نواف بن فيصل بن فهد هو من كان يحتل هذا المنصب .

الامير عبد الرحمن يبدى انتقادة للمواقع التى تناقلت هذا الخبر الخطأ :

فيما ابدى الامير عبد الرحمن بن مساعد انتقادة الشديد تجاه تلك المواقع الالكترونية التى نشرت خبر الاعفاء لاخية من منصب الرئيس العام لرعاية الشباب و تعيين الامير تركى بن محمد بن فهد خلفاً له .

و اكد على ان تلك الانباء عارية تماماً من الصحة و لم يصدر ايه اوامر ملكية بخصوص هذا الشأن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *