الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 3/12/2016 : الفريق يواجه الداخلية في أول لقاء لمحمد حلمي باحثاً عن عودة التوازن
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 3/12/2016 : الفريق يواجه الداخلية في أول لقاء لمحمد حلمي باحثاً عن عودة التوازن

يخوض اليوم فريق الزمالك مباراته في منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز ، أمام نظيره الداخلية في اللقاء الذي سيقام في تمام الثامنة مساءاً على ملعب بتروسبورت . ويدخل الأبيض اللقاء محتلاً المركز السابع برصيد 18 نقطة ، ويتقى له 4 مباريات مؤجلة مع (مصر المقاصة،الإنتاج الحربي، الشرقية،طلائع الجيش) ، أما فريق الداخلية فيحتل المركز الـ14 برصيد 9 نقاط .

هل ينجح محمد حلمي في بدايته مع الفريق ؟

تعد مباراة اليوم الأولى رسمياً للمدير الفني محمد حلمي بعدما تولى تدريب الزمالك منذ يومين ، خلفاً لمحمد صلاح وذلك بعد تعادله الأخير أمام وادي دجلة في بهدف لكل فريق ، ليعود صلاح لمنصب المدرب العام . ويسعى حلمي لإثبات نفسه بتحقيق الفوز على الجاخلية ، واستعادة توازن الفريق والذي غير من قبل مديره الفني الأسببق مؤمن سليمان ، على خلفية الأداء السئ أمام طنطا بالدوري رغم فوز الأبيض بهدف نظيف .

ويرغب حلمي في التقدم أكثر نحو المقدمة بتجميع النقاط قبل خوضه لمؤجلات الفريق ، لكن المهمة لن تكون سهلة بسبب منافسه . فالداخلية سيدخل المباراة في أمس الحاجة للنقاط الثلاث في موسم يعاني فيه الفريق كثيراً ، وسيبحث عن الخروج من منطقة الهبوط كونه هو خامس فريق متذيل لجدول ترتيب الدوري مع الثلاث فرق الصاعدة حديثاً للممتاز هذا الموسم بالإضافة لفريق أسوان .

قائمة الزمالك للمباراة

وكان محمد صلاح قد أعلن عن قائمة الفريق لمباراة اليوم منذ يومين والتي ضمت 20 لاعباً جائت أسماؤهم كالتالي :

%d9%83%d9%85%d9%83%d9%85

وشهدت اللحظات الأخيرة خروج الحارس عمر صلاح من القائمة ، حيث استبعده الجهاز الفني بعد طلب مدرب فريق الشباب بالزمالك بضمه لقائمة فريقه لمباراة الاتحاد السكندري في دوري الشباب ، لحاجته لمجهوداته ، ومن هنا ضم الزمالك بدلاً منه حارس الشباب محمود عبد المنصف .

أما بالنسبة للمستبعدين من القائمة فسيغيب الرباعي محمد مجدي ومحمد مسعد ومصطفى فتحي وعلي فتحي عن المشاركة بسبب الإصابة ، بينما يغيب أحمد توفيق استمراراً لعقوبة الإيقاف من قبل الإدارة . واستبعد حلمي كلا من إسلام جمال وشوقي السعيد وأحمد جعفر وصلاح ريكو لأسباب فنية ، أما الحارس محمود جنش فخرج من القائمة تنفيذاً لعقوبة الإيقاف بعد انقطاعه عن التدريبات .

التشكيل الزمالك المتوقع 

حراسة المرمى : أحمد الشناوي

الدفاع : أسامة إبراهيم – علي جبر – أحمد دويدار – محمد ناصف

الوسط : محمود دونجا – إبراهيم صلاح – شيكابالا – أيمن حفني – ستانلي

الهجوم : باسم مرسي

الزمالك يتسلم الملابس الجديدة من جوما

تسلم مسئولو نادي الزمالك الملابس الجديدة للفريق من شركة جوما الإسبانية ، والتي تعاقد عليها للموسم الحالي . ويجري حالياً إنهاء كافة الإجراءات الجمركية من أجل تسليمها رسمياً للاعبين ، وهو ما أكد عليه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي . حيث أشار أن الشركة أرسلت 8 آلاف قطعة ، منهم تصميم مبدئي للمواجهات المقبلة على أن تصل دفعة التصميمات النهائية في شهر يناير المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *