الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 23/5/2016 : القوات الحوثية تختطف قائد عسكري رفيع من العاصمة اليمنية صنعاء
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 23/5/2016 : القوات الحوثية تختطف قائد عسكري رفيع من العاصمة اليمنية صنعاء

نرصد متابعات اخبار الحوثيين اليوم الاثنين الموافق 23/5/2016 والتى تمثلت فى قيام القوات الحوثية بإختطاف قائد عسكرى يمنى من العاصمة اليمنية صنعاء اليوم , وقد جاءت مستجدات الأحداث فى الآتى :

القوات الحوثية تختطف قائد عسكري رفيع من العاصمة اليمنية صنعاء

أعلنت مصادر محلية يمنية , اليوم الإثنين , أن الميليشيات الحوثية تواصل إحتجازها للقائد العسكرى , العميد الركن محمد علي هاشم العوامي , مدير الامداد والتموين في وزارة الدفاع اليمنية .

 

وأضافت مصادر مقربة من اسرة العميد العوامى ان الحوثيين قد أجروا إتصالاً بالعميد العوامي وطلبوا منه المجيئ لحضور الاجتماع وحددوا له الاجتماع في شارع الخمسين .

ثم ذهب العميد العوامي حسب الاتفاق بسيارته ومرافقيه  , إلا أن إعترضت طريقه سيارة تويوتا نوع راف بدون لوحات وطلبت منه النزول معهم , وقام بالنزول معهم بحسن نية وطلب من مرافقيه الانتظار في ذات المكان .

وقد إختفى العميد العوامي منذ يوم الأربعاء الموافق 6/5/2016 حتى الآن , حيث تعجبت المصادر من هذا الإجراء التى إتبعته القوات الحوثية مما يشير أنها ترغب فى إدارة الدولة بإسلوب العصابات والإختطافات ..

وذكرت المصادر ان العميد العوامي ليس لديه ما يتهم به وان الحوثيين يريدون تعيين نائبه بدلا عنه , إلا أنها لم تستعبد قيامهم بتلفيق عدد من التهم إليه لتبرير أعمالهم الإجرامية .

السلطات السعودية تعترض صاروخا بالسيتيا اطلقه الحوثيون

أعلنت مصادر سعودية , اليوم الإثنين , عن قيام المنظومة الدفاعية السعودية بإعتراض صاروخ بالستي أطلقته القوات الحوثية من بلدة الحديدة باتجاه المملكة العربية السعودية ,  دون أن أي أضرار جانبية أو إصابات .

وقد أكدت وسائل إعلام تابعة للقوات الحوثية على إطلاق صاروخ بالستي من نوع قاهر باتجاه ميناء جيزان السعودى , إلا أن القوات الجوية السعودية تمكنت من التصدى له وإعتراضته قبل دخوله إلى أراضى المملكة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *