الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم السبت 3/12/2016 : انطلاق الجولة العاشرة بمواجهات قوية تحت شعار اليوم الوطني
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم السبت 3/12/2016 : انطلاق الجولة العاشرة بمواجهات قوية تحت شعار اليوم الوطني

تنطلق اليوم منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين “الدوري الإماراتي” ، والتي ستشه مع منافساتها القوية احتفالات ضخمة تجوب الملاعب حيث تحل ذكري اليوم الوطني للإمارات . ولكن تبقى مشكلة وهي أن مواعيد مباريات اليوم الثلاثة ستتضارب مع موعد كلاسيكو الأرض المنتظر ، بين فريقي برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني .

ورغم أجواء الاحتفال بالدولة بالإضافة لقوة المواجهات ، لكن من المتوقع أن تنخفض نسبة الحضور للمباريات بشكل كبير . ولعل الأكثر ضرراً هي مواجهتي الشباب والجزيرة ، والأهلي مع الوحدة على الرغم أنها أندية جماهيرية . وكانت الجماهير قد أبدت اعتراضاً هلى مواعيد اللقاءات ، خاصة جماهير فريقي الوحدة والأهلي والتي تتطلب منهم السفر إلى مدينة أبو ظبي العاصمة الإماراتية بدلاً من متابعة الكلاسيكو في دبي ، وهي المدينة التي ستقوم فيها العديد من المقاهي بعمل أماكن خاصة لمشجعي البارسا والملكي .

وستبدأ الجولة من لقاء الشباب مع الجزيرة ، ثم سيحل الوحدة ضيفاً على الأهلي ، لتختتم مواجهات اليوم بقاء الإمارات مع الشارقة . يذكر أن موعد الكلاسيكو بين الريال متصدر الليجا الإسبانية وبرشلونة صاحب الوصافة بفارق 6 نقاط وفقاً لتوقيت دولة الإمارات ، سيكون في السابعة والربع مساءاً .

والجدول التالي يوضح مباريات اليوم من دوري الخليج العربي بتوقيت الإمارات مع القنوات الناقلة

%d9%83%d9%85%d9%83%d9%85%d9%83%d9%85

مواجهات دوري الخليج العربي تحت شعار “روح الاتحاد وعلم الدولة”

أعلنت اللجنة المسئولة عن دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين ، عن انطلاق الجولة العاشرة تحت شعار “روح الاتحاد وعلم الدولة” ، وذلك بمناسبة الاحتفالات التي تشهدها دولة الإمارات بمناسبة مرور 45 عاماً على اليوم الوطني لإنشاء الإمارات العربية المتحدة . وستتزين الاستادات التي ستستضيف لقاءات اليوم بأعلام عليها شعار دولة الإمارات ، كما سيرتدي الجميع لاعبين ومشجعين قمصاناً تحمل شعار الاحتفالية .

والصورة التالية هي شعر الجولة والذي نشرته الصفحة الرسمية للجنة المحترفين بالدوري

 

cyqtd2pxeaaohre

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *