الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 3/12/2016 : استمرار منافسات الجولة الـ11 بمباراة القمة والمنافسة على الصدارة
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 3/12/2016 : استمرار منافسات الجولة الـ11 بمباراة القمة والمنافسة على الصدارة

تستمر اليوم منافسات الجولة الـ11 من الدوري المغربي “البطولة الاحترافية اتصالات المغرب” ، وذلك بثلاث مباريات هامة جداً ، لعل الأبرز هي مواجهة القمة بين المغرب التطواني والرجاء البيضاوي المغربي . تلك المباراة التي خصص فيها 10 آلاف تذكرة لجماهير كل فريق ، في المباراة التي ستقام بملعب سانية الرمل .

والمنافسة ستكون من أجل الصعود لقمة الترتيب في لقاءات اليوم ، ورغم أن مباراة المغرب والراء هي قمة مغربية هامة بغض النظر عن موقف الفريقين في المسابقة ، لمن هناك مباراة أخرى ستشهد تنافس حقيقي لقمة الدوري بين الوداد البيضاوي وإتحاد طنجة . ويبحث الوداد عن فوز يقوي موقفه في الدوري بعد تعادله سلبياً في القمة أمام الرجاء ، ليكون الفارق بينه وبين صاحب الوصافة إتحاد طنجة 5 نقاط سيسعى لتقليصها اليوم .

أما ثالث مباراة فسيستضيف فيها نهضة بركان نظيره شباب قصبة تادلة ، والجدول القادم يوضح كافة مباريات الدوري المغربي اليوم وفقاً لتوقيت المغرب بالإضافة للقنوات الناقلة

%d8%ad%d8%ac-%d8%ad%d9%83%d8%b7%d8%ad

الفتح يعود .. والدفاع الحسني ينتفض

انطلقت منافسات الجولة الـ11 من الدوري المغربي بقائين هامين ، الأول استطاع فيه الفتح الرباطي أن يفوز على شباب أطلس خنيفرة الصاعد حديثاً للمحترفين ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف . سجل أهداف الفتح كلا من عبد السلام بنجلون في الدقيقة 5 ، محمد فوزير (هدفين) في الدقيقتين 31 و 85  ، وهو نفسه اللاعب الذي أضاع ركلة جزاء لفريقه ليتمكن في ثوان من تسجيل هدفه الثاني والثالث للفتح . أما هدف خنيفرة الوحيد ، فقد أحرزه اللاعب  إبراهيم لارجو في الدقيقة 8 .

بهذه النتيجة يبدأ الفتح في استعادة توازنه بتحقيقه ثاني فوز له بالدوري ، من 6 مباريات خاضها مع وجود لقائين مؤجلين ، ليصبح رصيده 10 نقاط في لاالمركز الـ12 مؤقتاً ، بينما شباب أطلس خنيفرة تجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثامن ، ليخسر ثاني مباراة له على التوالي بالدوري والرابعة في إجمالي المسابقة .

المباراة الثانية تمكن فيها الدفاع الحسني الجديدي من الانقضاض على مضيفه الجيش الملكي ، حبث حول تأخره بهدفين إلى فوز رباعي . سجل أهداف الدفاع كلا من أيوتارا في الدقيقة 43 ، وليد أزارو في الدقيقة 75 ، حميد أحداد في الدقيقة 85 وعنان الوردي في الدقيقة 91 . أما هدفي التقدم في المباراة للجيش ، فسجلهما عبد الرحيم شاكر (ركلة جزاء) في الدقيقة 29 ومصطفى اليوسفي في الدقيقة 36 .

بهذه النتيجة ينفرد الدفاع حتى الآن بوصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة ، ليصبح الفارق مع إتحاد طنجة متقاسمه في الوصافة إلى 3 نقاط ، منتظراً نتيجة مباراته اليوم أمام الوداد . أما الجيش الملكي ، فقد تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز العاشر .

 

popl

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *