الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 3/12/2016 : ختام منافسات الجولة الـ11 وكهربا يقود الاتحاد للفوز والهلال لايزال متصدراً
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 3/12/2016 : ختام منافسات الجولة الـ11 وكهربا يقود الاتحاد للفوز والهلال لايزال متصدراً

تختتم اليوم منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” ، بلقاءين الأول سيستضيف فيه الفتح نظيره الوحدة ، بحثاً عن مهرب من المراكز المتأخرة بجدول ترتيب الدوري ، وتنتهي الجولة بلقاء الخيلج والتعاون . وقام مجلس إدارة نادي الخليج بشراء تذاكر مباراته اليوم ، ليمكن جماهيره من دخول استاد الأمير سعودي بن جلوي مجاناً لتؤازر الفريق ، في مهمته نحو التواجد في منطقة الوسط بالدوري . يذكر أن تلك المباراة ستكون الأخيرة للخليج على ملعبه بمنافسات الدور الأول ، ويريد الفريق أن يواصل نتائجه الجيدة الأخيرة بعد الفوز على الوحدة والتعادل مع القادسية .

والجدول التالي يوضح موعد لقائي اليوم وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية ، بالإضافة للقنوات الناقلة

%d9%85%d9%83%d9%85%d9%83%d8%b7%d9%85

كهربا يقود الاتحاد للفوز .. والهلال يحافظ على الصدارة

ننشر لكم نتتائج منافسات الأمس من الدوري السعودي والتي شهدت 3 لقاءات هامة ، والبداية ستكون من فريق الاتحاد السعودي والذي استطاع التغلب على الإتفاق بأربعة أهداف في مقابل هدف ، في المباراة التي يرجع الفضل الأول في نتيجتها للمصري كهربا .

حيث سجل أهداف العميد كلا من كهرب (هدفين) في الدقيقتين 2 و 92 ، فهد المولد في الدقيقة 54 وجمعان الدوسري (لاعب الإتقاف بهدف ذاتي) في الدقيقة 63 . أما هدف الإتفاق الوحيد فقد سجله أمينو بوبا ، وذلك خلال الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في شوط المباراة الأول . بهذه النتيجة رفع الاتحتد رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني ، بينما الإتفاق يتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز السادس .

ثاني مباراة في يوم شهد صراعاً قوياً على القمة ، اسنطاع الهلال أن يحافظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي ، بفوزه على الشباب بثلاثية نظيفة . سجل أهداف الهلال كلا من نواف العابد في الدقيقة 43 ، ليو بوناتيني في الدقيقة 49 وتياجو ألفيس في الدقيقة 78 . بهذه النتيجة رفع المتصدر الهلال من رصيده إلى 27 نقطة ، بينما تجمد رصيد الشباب عند 19 نقطة في المركز الخامس وخسر لجولة أخر محاولة الدخول في المربع الذهبي للبطولة .

أما ثالث مباراة فقد تمكن فيها الأخير القادسية من تحقيق مفاجأة بفوزه عل مضيفه الرائد بثلاثية نظيفة ، تحسن من موقفه في الدوري . سجل الأهداف كلا من بيسمارك فيريرا (هدفين) في الدقيقتين 17 و 27 ووسام وهيب يعقوب في الدقيقة 61 .

%d8%ad%d8%ad%d8%ae%d9%85%d8%ad%d8%ae%d9%85%d8%ad%d8%b7%d9%85

كهربا يسجل ثاني أسرع هدف في الدوري السعودي

استطاع المصري محمود عبد المنعم كهربا بافتتاحيته للتسجيل في شباك ضيفه الإتفاق ، أن يدخل التاريخ بإحرازه ثاني أسرع هدف في الدوري ، والذي أحرزه في الثانية 64 . وبالنسبة لصاحب الهدف الأسرع فهو لاعب الهلال ناصر الشمراني ، والذي سجله في الثانية 61 .

وشهدت مباراة الاتحاد السعودي بالأمس تألق لافت لكهربا والذي سجل هدفين من الأربعة في اللقاء ، وخلال احتفاله بالهدف الأول ذهب لأحد مشجعي النادي . وفي لفتة إنسانية كان اللاعب قد وعد مشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة قبل المباراة ، بأنه سيتوجه إليه ويحتفل معه حال تسجيله لهدف وهو ما تم بالفعل

 

 

cysuwjyw8aahcvg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *